تحميل متجر جوجل بلاي برابط مباشر

هل تريد تحميل google play للأنرويد ؟ تابع القراءة و ستجد رابط تحميل متجر جوجل بلاي google play store  بصيغة apk.

 
مواضيع مشابهة

يعد متجر بلاي google play بلاي أحد أكبر وأهم أجزاء نظام Android فهو المحور المركزي لجميع  التطبيقات والألعاب و هو أيضًا مكان مناسب لتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الإلكترونية. 

 

يحتوي تطبيق google play ( سابقا سوق اندرويد ) على الكثير من الأوامر والإجراءات والأنشطة الأخرى التي تميزه عن أي متجر للتطبيقات الأخرى.

 

 

ما هو متجر جوجل بلاي؟

 

متجر Google Play هو واجهة رقمية لأنواع مختلفة من الوسائط. و يستخدم الأشخاص التطبيق بشكل شائع لتنزيل التطبيقات والألعاب. ومع ذلك، أيضا يبيع متجر Play الكتب الإلكترونية والبرامج التلفزيونية، والأفلام و تحتوي كل فئة أيضًا على تطبيق مستقل خاص بها (باستثناء التطبيقات والألعاب).

 

صدر المتجر في أكتوبر من عام 2008 وقد تلقى العديد من تحديثات واجهة المستخدم على مر السنين إلى جانب محتوى ووظائف إضافية.  

 

 

تنزيل متجر جوجل بلاي google play

يأتي متجر Google Play في تنسيق APK مثل أي تطبيق اندرويد آخر و يمكنك تنزيل ملفات APK من مواقع الويب والمدونات التقنية والأشخاص الموثوق بهم في المنتديات أو في أماكن أخرى. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، ربما يكون APKMirror هو أفضل موقع لك لملفات APK الموثوقة لمتجر Google Play Store.

 

 فيما يلي كيفية تنزيل و تثبيت تطبيق Play Store:

 

  • توجه إلى هذا الرابط بالنقر هنا.

  • ابحث عن إصدار متجر جوجل بلاي الذي تريده و إذا كنت تريد إصدارًا أحدث ، فارجع إلى إصدارك الحالي و اعرف ما إذا كان هناك إصدار جديد متاح.

  • قم بتنزيل التطبيق باتباع تعليمات الموقع.


هناك بعض الأماكن الأخرى التي تم فيها تحميل ملفات APK لمتجر Play Store مؤخرًا. ومع ذلك ، فإن APKMirror هي أسهل طريقة وهي طريقة يثق بها الناس بشكل عام.

 

تحميل google play

 

ستظهر هذه المطالبة في Android 8.0 والإصدارات الأحدث و لذلك يجب أن تسمح بتثبيت التطبيقات في الإصدارات الأحدث من اندرويد.

 

التعامل مع أذونات الأمان

يوجد خيار في نظام الاندرويد يمنع المستخدمين (والتطبيقات الأخرى) من تثبيت التطبيقات من أي مكان بخلاف متجر Google Play و قد تم تغييره في نظام Android Oreo إلى طلب الإذن لكل تطبيق بدلاً من إعداد النظام. وبالتالي ، هناك جزأين مختلفين لهذا الجزء.

 

قبل Android Oreo:

  • أدخل إعدادات جهازك.

  • انتقل إلى “الأمان”.

  • ابحث عن خيار مصادر غير معروفة و فعل الخيار و سيظهر تحذير يجب عليك قراءته بالتأكيد. بمجرد الانتهاء ، اضغط على “موافق” وسيمكنك ذلك من تثبيت ملفات APK من مصادر غير معروفة.

 

إذا لم تكن مصادر غير معروفة في إعدادات الأمان ، فحاول العثور عليها في إعدادات الخصوصية أو إعدادات التطبيق (التطبيقات).

 

بعد Android Oreo:

  • ابدأ التثبيت باستخدام متصفح الملفات أو من خلال متصفح الويب.

  • سيخبرك اندرويد أن التطبيق ليس لديه إذن لتثبيت ملفات APK. انقر فوق زر الإعدادات المتاح .

  • في القائمة التالية ، حدد المربع الذي يتيح لهذا التطبيق تثبيت ملفات APK.

  • اضغط على زر الرجوع للعودة إلى التثبيت الخاص بك.

 

Install from Unknown Sources 4

 

افتح مدير الملفات وقم بتثبيت متجر Google Play:

 

الآن  حان الوقت لتثبيت التطبيق و لذلك استخدم مدير الملفات المفضل لديك.  

 

  • افتح مدير الملفات وانتقل إلى مكان  تنزيل ملف Google Play Store APK. إذا قمت بتنزيله على جهازك ، فسيكون على بطاقة SD الخاصة بك في مجلد التنزيلات.

 

  • بمجرد العثور على ملف APK ، انقر فوقه. قد يكون هناك مربع ينبثق بناءً على التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك يسأل عن التطبيق الذي تريد استخدامه. إذا كانت هذه هي الحالة ، فانقر فوق “Package Installer”.

 

  • في الشاشة التالية ، اقرأ أي تغييرات في الأذونات (لا توجد عادةً أي تغييرات) ثم انقر فوق تثبيت. عند الانتهاء ، سيتم تثبيت أحدث متجر Google Play على جهازك.

 

Install from Unknown Sources 3

 

تعطيل المصادر غير المعروفة يعد

ترك خيار المصادر غير المعروفة مفعلا يعد ثغرة أمنية كبيرة يمكن أن تتسبب في حدوث مشكلات في جهازك و أفضل طريقة للحفاظ على سلامتك هي العودة وإيقاف تفعيل الخيار!.

 

 إذا كان لديك نظام أندرويد اوريو أو إصدار أحدث ، فقد انتهيت ويمكنك تخطي هذه الخطوة لأن هذه الإعدادات لم تعد موجودة في هاتفك.

  

أنت تعرف الآن كيفية تحميل متجر بلاي  و ستعمل هذه الطريقة على أي  جهاز يعمل بنظام الأندرويد، ولكن قد تكون هناك اختلافات بسيطة اعتمادًا على إصدار نظام الاندرويد

 

اقرأ أيضا: طريقة تحديث متجر بلاي

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه طريقة تحميل google play برابط مجاني مباشر اخر اصدار

download app  apps تطبيقات الرسمي لتحميل ستور ألعاب الشغيل قوقل برنامج جميع يتم خدمات المجانية لهواتف البرامج ويندوز مراجعة معلومات لأجهزة يوفر عربي الهواتف لـ أهم هواتف مجانا
شارك المحتوى |
close icon