تحميل GTA 5 للأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

هل تريد تحميل gta 5 للاندرويد ؟ تابع القراءة و ستتمكن من تحميل لعبة gta v للاندرويد الاصلية

لعبة جراند ثفت اوتو ( جاتا 5) هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم و ربما قد قمت بتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن ماذا لو كان بإمكانك تحميل لعبة جاتا 5 للاندرويد برابط مباشر مجانا ؟ 

نعم ، يمكنك تشغيل اللعبة في هاتفك أيضًا و بسهولة.

لقد لعبنا جميعًا الكثير من ألعاب سلسلة GTA في طفولتنا و لا يمكن لأحد أن ينسى تلك المدينة الصغيرة حين كنا أحرار في فعل أي شيء و قد ارتكبنا الكثير من الجرائم في جميع ألعاب GTA بغض النظر عن اصدار اللعبة.

في البداية ، تم إصدار GTA 5 لأجهزة إكس بوكس و بلاي ستيشن فقط ولكنها الآن متاحة لنظام التشغيل ويندوز والهاتف المحمول أيضًا. و مع أنها غير متاحة لنظام الأندرويد رسميًا لكن العديد من الأشخاص قاموا بتعديل هذه اللعبة لنتمكن من لعبها على نظام التشغيل اندرويد و الآن  يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة ذات الرسومات العالية على هاتفك المحمول.

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام اندرويد يتمتع بأداء جيد  فيمكنك لعب GTA 4 على هاتف  بسهولة. 

 

رابط تحميل gta  للأندرويد بصيغة apk

 

 يعتقد كثير من الأشخاص أنه لا توجد إمكانية لتثبيت ألعاب الكمبيوتر الشخصي على الهاتف بدون روت ولكن بعد قراءة هذا المقال ستصبح قادرًا على تثبيت وتشغيل لعبة  Grand Theft Auto Five على هاتفك.

 

بعد رؤية الاهتمام الكبير من قبل مستخدمي الاندرويد باللعبة قررت الشركة المطورة و هي Rockstar أن تجعل هذه اللعبة ممكنة للتشغيل على نظام التشغيل اندرويد لذلك قاموا بتطوير وإطلاق GTA 5 Apk في إصدار تجريبي.

 

 بغض النظر عن كونها نسخة تجريبية لأنها كافية بالنسبة لنا والآن يمكنك تنزيلها وتشغيلها على هاتفك.

 

هناك رسومات عالية الجودة في اللعبة ولكنك تحتاج فقط إلى هاتف جيد الأداء و لا تعتقد أنها لعبة عادية مثل الألعاب الأخرى التي تقوم بتنزيلها بشكل عام من متجر جوجل بلاي. فهي تحتاج إلى تنزيل ملف GTA V Apk + Data + OBB وكل هذه الأشياء تحتاج إلى مساحة تخزين تبلغ 3 غيغابايت تقريبًا في هاتفك و لذلك يجب عليك توفير مساحة تخزين كافية في جهازك.

 

 

معلومات الإصدار

الاسم

التطبيقGTA V

الإصدار

v1.09

يتطلب إصدار Android

4.0+

حجم التطبيق

21.1 ميجا بايت + 2.6 جيجا بايت

المطور

Rockstar Games

 

 

متطلبات تشغيل GTA V Apk على الاندرويد

 

لن تعمل اللعبة على أي هاتف عادي و ستحتاج إلى هاتف جيد الأداء لتلعب هذه اللعبة عليه. أولاً وقبل كل شيء ، عليك تنزيل بعض الملفات  على جهازك ثم اتباع البرنامج التعليمي لإعداد GTA V Apk على هاتفك الذكي. و يجب أن تكون مواصفات هاتفك على الأقل

 

ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت أو أكثر

وحدة المعالجة المركزية: 2 Core على الأقل

قم بتحميل ملف اللعبة من ميديا فاير

رابط تحميل gta من ميديا فاير 

 

 في الرابط السابق ستجد جميع الملفات المطلوبة في ملف واحد مضغوط و هي الملفات الي تحتاجها لتثبيت وتشغيل لعبة GTA 5 على هاتف الاندرويد الخاص بك. بعد فتح الملفات قم بتثبيت اللعبة على جهازك 

 

ميزات لعبة GTA V

إذا سبق لك أن لعبت GTA 5 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا أعتقد أن هناك أي حاجة لإخبارك بميزات هذه اللعبة لكن إذا كنت تلعبها لأول مرة فيجب أن تتطلع على بعض المزايا الفريدة للعبة.

 

مواضيع مشابهة
  •  رسومات عالية الجودة و الدقة.

  • سيطرة جيدة للاعب على اللعبة.

  • جميع الشخصيات و السيارات و التصميمات  رائعة وتبدو حقيقية.

  • تحكم رائع في قيادة السيارة.

  • لديها الكثير من المهمات الشيقة ، ستزداد اهتمامك بالمرحلة التالية كلما اكتملت أي مهمة.

 

هناك بعض الميزات الجديدة التي تمت إضافتها فقط في هذا الإصدار من سلسلة GTA و سوف تستكشف المزيد من ميزاتها بعد تشغيلها بنفسك.

 

 لا توجد لعبة أخرى يمكن مقارنتها بـ GTA V في سلسلة العصابات و حان الوقت الآن لإعلامك بكيفية تثبيت GTA 5 على جهازك.

 

كيفية تحميل GTA 5 للاندرويد

قلنا أنك تحتاج إلى تنزيل جميع الملفات المطلوبة على هاتفك قبل المتابعة إلى هذا الجزء. لذلك قم بتنزل ملف GTA 5 Apk من الرابط في الأعلى و عندما تنتهي من تنزيل كل الملفات بنجاح يمكنك البدء في اتباع الخطوات الموضحة أدناه لتثبيت اللعبة وتشغيلها على هاتفك الذكي.

 

1) في البداية ، قم بتثبيت ملف GTA 5 Apk الذي قمت بتنزيله من الأعلى.

 

إذا لم تقم مطلقًا بتثبيت أي ملف Apk على هاتفك  فعليك السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. للسماح بذلك ، انتقل إلى الإعدادات >> الأمان >> ضع علامة صح على خيار مصادر غير معروفة.

 

تحميل gta 5 للاندرويد


2) الآن ، انتقل إلى متجر جوجل بلاي وقم بتنزيل تطبيق Es File Explorer في هاتفك  و باستخدامه ستتمكن من استخراج الملفات من المجلد المضغوط.

 

3) انتقل إلى مجلد التنزيل في تطبيق Ex File Explorer  وسترى ملف GTA 5 Data Zip هناكثم قم فك ضغط الملف المضغوط إلى Android >> OBB. (إذا لم يكن هناك مجلد OBB في مجلد الهاتف ، فقم بإنشاء مجلد جديد فيه وقم بتسميته باسم Obb واستخرج ملفك فيه.)

 

 افتح الآن ملف GTA 5 Apk و ستم بدء تشغيل لعبة GTA V  دون أي خطأ على هاتفك. 



بعض لقطات  GTA 5 APK 

 

تحميل gta 5 للاندرويد

 

تحميل gta 5 للاندرويد

 

لا حاجة لفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرارًا وتكرارًا لتشغيل الألعاب عليه و الآن  يمكنك لعب GTA V في أي وقت وفي أي مكان على هاتفك.

 

اقرأ أيضا : تحميل لعبة جراند ثفت اوتو 4

 

خاتمة

إذن ، هذه هي طريقة تثبيت GTA V للاندرويد و لا أعتقد أنه  من الصعب تشغيل هذه اللعبة على هاتفك ، فأنت تحتاج فقط إلى تنزيل ملف GTA 5 Apk + Data على جهازك ثم فك ضغط هذا الملف و فتح ملف اللعبة.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه طريقة تحميل gta 5 للاندرويد مجانا برابط مباشر 

  أوتو العاب بحجم صغير  والتي كاملة الأصلية جي مجاني شرح تي  تعرف جدا سريع أجمل جتا لجميع  شغالة مجاناً

شارك المحتوى |
close icon