تحميل movie maker للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

هل تريد تحميل movie maker ؟ تابع القراءة و ستجد رابط تحميل برنامج موفي ميكر Movie Maker  أو صانع الفيديو للويندوز مجانا.

 

يعد برنامج  Movie Maker برنامجًا لتحرير الفيديو تم إيقافه بواسطة مايكروسوفت و لقد كان جزءًا من مجموعة برامج Windows Essentials لتصميم مقاطع الفيديو و تحريرها وكذلك نشرها وهو مشابه لبرنامج iMovie من ابل.

 

تم إيقاف Movie Maker رسميًا في 10 يناير 2017 ، وتم استبداله بـ Video Editor والذي تم تضمينه مع Microsoft Photos على Windows 10. 

 

تحميل movie maker

 

الإصدارات الأولية:

 

تم تضمين الإصدار الأول من برنامج  Movie Maker في نظام Window في 14 سبتمبر 2000 ثم تم تضمين الإصدار 1.1 في نظام التشغيل ويندوز XP بعد عام و كان يدعم إنشاء ملفات DV AVI و WMV 8. 

 

ثم تم إصدار الإصدار 2.0 كتحديث مجاني في نوفمبر 2002  مع إضافة عدد من الميزات الجديدة.ثم تم تضمين الإصدار 2.1  وهو تحديث ثانوي و يحتوي برنامج موفي ميكر windows movie maker في نظام التشغيل Windows XP على مزيد من الانتقالات والدعم للنسخ على أقراص DVD.

 

 

نظام التشغيل Windows Vista

تم إصدار الإصدار التالي من Movie Maker كجزء من نظام Windows Vista ومثل معظم منتجات ويندوز تضمن البرنامج تأثيرات وانتقالات جديدة كما أضاف إصدار HD في الإصدارين Premium و Ultimate من نظام Windows Vista دعمًا للفيديوهات المصورة من كاميرات الفيديو عالية الدقة.

 

 أنشأ معالج الالتقاط أيضًا ملفات من نوع DVR-MS من أشرطة HDV. ومع ذلك ، فقد أزال إصدار Windows Movie Maker لنظام التشغيل Windows Vista دعم استيراد الفيديو من مصدر فيديو مثل كاميرا الفيديو التمثيلية أو VCR أو من كاميرا الويب. 

 

و نظرًا لأن بعض الأنظمة القديمة قد لا تتمكن من تشغيل الإصدار الجديد من  برنامج Movie Maker ، فقد أصدرت شركة مايكروسوفت أيضًا إصدارًا محدثًا  لنظام التشغيل Windows Vista في مركز التنزيل الخاص بالشركة.

 

 تضمن هذا الإصدار التأثيرات والانتقالات القديمة وهو في الأساس نفس برنامج  Movie Maker 2.1 ، ولكن بدون القدرة على التقاط الفيديو و يتطلب التثبيت نظام التشغيل Windows Vista وهو مخصص فقط للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر.

 

ويندوز لايف

مواضيع مشابهة

تم إصدار نسخة جديدة من البرنامج  و تمت إعادة تسميته لـ Windows Live Movie Maker 2009 ، كإصدار تجريبي في 17 سبتمبر 2008  وتم إصداره رسميًا كمنتج مستقل من خلال مجموعة Windows Live Essentials في 19 أغسطس 2009. 

 

كان هذا تطبيقًا جديدًا تمامًا. ، حيث لم يتمكن من قراءة المشاريع التي تم إنشاؤها بواسطة الإصدارات السابقة ولم يدعم انتقالات XML المخصصة المكتوبة للإصدارات السابقة بالإضافة إلى ذلك ، تمت إزالة العديد من الميزات.

 

أيضًا ، تمت إعادة تصميم واجهة برنامج Movie Maker  لاستخدام شريط أدوات يشبه Office 2007 كما أضاف ميزات مثل “Auto Movie” والقدرة على تصدير مقاطع الفيديو مباشرة إلى أقراص DVD و تمت إزالة بعض الميزات المتقدمة أيضًا من البرنامج  مثل تثبيت الصورة والقدرة على تسجيل المقاطع الصوتية.

 

دعم Movie Maker 2009 كلاً من ويندوز Vista و ويندوز 7 و نظرًا لأن الإصدار السابق من لم يعد مضمنًا في نظام التشغيل ، فإن الطريقة الوحيدة للحصول على Movie Maker على Windows 7 والإصدارات الأحدث كانت من خلال مجموعة Windows Live Essentials بالرغم من قيام بعض الشركات المصنعة بتثبيت التطبيق مسبقًا على أجهزة الكمبيوتر الجديدة.

 

تم إصدار نسخة محدثة في 17 أغسطس 2010  و تمت إضافة ميزات مثل التقاط مقاطع من كاميرا الويب ، ودعم الفيديو عالي الدقة والقدرة على تحميل مقاطع الفيديو مباشرة إلى الفيسبوك و يوتيوب والقدرة على إضافة ملفات الوسائط  إلى المشاريع.  

 

مع توقف علامة Windows Live التجارية تم إصدار Windows Movie Maker 2012 في أبريل 2012 تمت استعادة دعم تسجيل المقاطع الصوتية ، جنبًا إلى جنب مع خالط الصوت والتكامل مع العديد من خدمات الموسيقى المجانية. و تم تقديم دعم للتحميل إلى Vimeo (تمت إضافة مواقع أخرى إلى القائمة في إصدار Windows 8.1 من المجموعة) و تمت إضافة تثبيت الفيديو السريع أيضًا كميزة حصرية لمستخدمي Windows 8

 

التوقف والاستبدال

تمت إزالة Movie Maker رسميًا للتنزيل في 10 يناير 2017 و تم استبداله لآن بتطبيق Microsoft Photos المضمن في  ويندوز 10 

 

اقرأ أيضا: أفضل امج المونتاج المجانية و المدفوعة للكمبيوتر

 

هل يمكن تحميل برنامج windows movie maker

 

نعم يمكنك تحميل movie maker للكمبيوتر على الرغم من أن مايكروسوفت حذفت البرنامج من خلال هذا الرابط

الافلام عربي تنزيل الصور الفيديوهات لويندوز كامل الأفلام شرح يعتبر مباشر البرامج لصناعة تحرير صناعة وتحرير التحديث تعديل برابط طريقة التحميل أفلام وتعديل الكثير ملف موفى قم

شارك المحتوى |
close icon