تداول تستضيف المؤتمر السنوي العربي السعودي 2021

تستضيف السوق المالية السعودية (تداول) المؤتمر السنوي AFE  لعام 2021 بالشراكة مع اتحاد البورصات العربية (AFE) والذي من المقرر انعقاده في الفترة من 29 إلى 30 مارس.

 

تأتي استضافة مؤتمر 2021 في وقت مهم لسوق المال السعودي بعد التطورات الرئيسية الأخيرة في السوق حيث يهدف المؤتمر إلى تأسيس منصة لتبادل الأفكار ومعرفة أفضل الممارسات في أسواق رأس المال.

 

 قامت “تداول” و “AFE” برعاية برنامج المؤتمر أيضا للتعرف على القضايا الحرجة والاتجاهات العالمية التي تشكل أسواق رأس المال العالمية، وسيكون المؤتمر الذي سوف يستمر لمدة يومين أكبر تجمع للمؤسسات المالية الإقليمية لهذا العام، مما يُمكن الحاضرين من الاستماع مباشرة إلى قادة الفكر البارزين ورواد الأعمال من جميع أنحاء الصناعة على الصعيدين الإقليمي والدولي خلال العديد من ورش العمل والجلسات المنظمة.

 

قال المهندس خالد الحصان، الرئيس التنفيذي لشركة تداول: “مؤتمر AFE يعتبر الحدث الأول لرئاسة تداول، ورئاستي، وهي المناصب التي يسعدنا الفوز بها”.  

 

وأضاف “الحصان”: نريد استخدام المؤتمر هذا العام ليكون منصة لتسليط الضوء على الموضوعات الرئيسية التي تشكل أسواق رأس المال الإقليمية، كما أن هدفنا هو الاستفادة من هذه المنصة لتحقيق طموحات AFE وأعضائها في تطوير أسواق رأس المال في المنطقة وخلق بيئة استثمارية متقدمة وشفافة لضمان الكفاءة التشغيلية في أسواق رأس المال الإقليمية”.

 

 علق رامي الدقاني، الأمين العام لاتحاد البورصات العربية، على رئاسة المملكة العربية السعودية للمؤسسات المالية العربية: “يسعدني أنه في غضون أقل من أسبوع، ستقبل السوق المالية السعودية (تداول) رئاسة المؤتمر السنوي AFE.  

 

وأضاف “الدقاني”:نظرًا لكونها أكبر بورصة في المنطقة، وواحدة من أكبر 10 بورصات على مستوى العالم، فإن تداول في وضع قوي لدفع أجندة AFE، لا سيما تحت قيادة “الحصان”، صاحب الرؤية الحقيقية، والذي لعب دورًا رئيسيًا في إصلاحات العام الماضي لـ AFE.  

 

مواضيع مشابهة

وأكد”الدقاني”: أنا واثق من أنه في عام 2021، في ظل الرئاسة السعودية، سنحقق آفاقًا جديدة ونوسع نطاق وصولنا إلى مجالات جديدة.

 

 سيعقد المؤتمر موضوع مختلف كل يوم، حيث سيركز اليوم الأول على ESG للنمو الاقتصادي وأسواق رأس المال، والتكنولوجيا المالية والابتكار، بينما يسلط اليوم الثاني الضوء على محرك سوق رأس المال للنمو ووظائف ما بعد التجارة.

 

 وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استضافة المؤتمر السنوي AFE في المملكة العربية السعودية، والذي سيعقد فعليًا ويرحب بأكثر من 100 متحدث.

 

اقرأ ايضًا: 

 

هل يمثل Omnicloud مستقبل الحوسبة؟

 

لماذا تُعتبر تجربة المستخدم هامة لجودة تحسين محركات البحث؟

 

 

شارك المحتوى |
close icon