تسرب المواصفات الكاملة لجهاز جالاكسي تاب اس 3 اللوحي

رغم أنها لن تكشف عن جالاكسي اس 8 خلال مؤتمر MWC 2017 إلا أن سامسونج تنوي إزالة النقاب عن أحد أفضل أجهزتها اللوحية ألا وهو جالاكسي تاب اس 3، واليوم حصلنا على تسريب جديد لقائمة بمواصفات هذا الجهاز اللوحي إلى جانب صورة تظهر لوحة المفاتيح (التي تباع بشكل منفصل).

 

أول ما يثير الانتباه في هذا الجهاز اللوحي هو الشاشة التي يبلغ حجمها 9,7 بوصة وهو أكثر سماكة وأثقل وزناً بعض الشيء بالمقارنة مع الإصدار السابق رغم أنهما يتمتعان بحجم الشاشة نفسه، ويمتلك جالاكسي تاب اس 3 قلم S Pen مع دعم كامل للكتابة باليد كما أن لوحة المفاتيح المميزة تجعل منه بديلاً مناسباً للحاسوب المحمول.

 

 

مواضيع مشابهة

سيتمتع جالاكسي تاب اس 3 وفقاً للقائمة بشاشة بتقنية Super AMOLED بأبعاد 2048 x 1536 بكسل مع دعم لمحتويات HDR، وسيعمل بنظام اندرويد 7 نوجا وبواجهة سامسونج Grace كما سيمتلك معالجاً من نوع Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي بحجم  جيجابايت بسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية.

 

سيمتلك الجهاز أيضاً أربع مكبرات صوت كافية لتوفير جودة صوت عالية وسيتمتع بعمر بطارية أطول من الإصدار السابق مع تقنية الشحن السريع Adaptive Fast.

شارك المحتوى |
close icon