تسرب صورة جديدة لهاتف HTC U

أكدت HTC أن هاتف HTC 11 لن يبصر النور هذا العام لكن الأمر ذاته لا ينطبق على هاتف HTC U الملقب ب”اوشين”، وقد انتشرت العديد من الأخبار حول هذا الهاتف في الفترة الأخيرة لكن اليوم انتشرت صورة جديدة مسربة تظهر الجانبين الأمامي والخلفي من الهاتف وذلك حسب ما نشر مصدر التسريبات الشهير ايفان بلاس.

 

وفيما يتعلق بالتصميم يبدو أن الهاتف لا يتمتع بالكثير من السمات التصميمية الجديدة، وفي حال صحة تسريبات بلاس فإن هذا الهاتف سيكون مشابهاً إلى حد كبير لهاتف U Ultra مع وجود بعض الاختلافات البسيطة.

 

مواصفات HTC U

 

مواضيع مشابهة

أوضحت مصادر بلاس أن هذا الهاتف قد يتمتع بمعالج من نوع Snapdragon 835 إلى جانب إطار حساس للمس بتقنية Edge Sense التي تسمح للمستخدمين باتخاذ بعض الإجراءات من خلال الايماءات والضغط على الهاتف أو المسح.

 

إضافة لذلك من المعتقد أن يتوافر الهاتف بإصدارين أحدهما بسعة تخزين 64 جيجابايت والآخر بسعة 128 جيجابايت وسيمتلك ذاكرة بحجم 4 جيجابايت وشاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد Quad HD وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل بحساس سوني IMX362 وأمامية بدقة 16 ميغابكسل بحساس IMX351.

 

ولا تزال المعلومات حول موعد الإطلاق والتوافر لكن المحللين يرجحون إمكانية إطلاقه في الفترة ما بين الوقت الحالي وحتى نهاية شهر نيسان/ابريل.

شارك المحتوى |
close icon