تسرب صور بكسل 2 وبكسل 2 XL

لم يعد في هذه الأيام ممكناً أن يتم الكشف عن أي هاتف ذكي دون أن يملك المستخدمون فكرة عن السمات التي سيتمتع بها الهاتف، حيث أن معظم الهواتف يتم تسريب بعض المعلومات دائماً قبل الكشف عن الهاتف وآخر الضحايا هو هاتف بكسل 2 وبكسل 2 XL.

 

 

فبالإضافة إلى مكبرات صوت جوجل هوم من المتوقع أن تكشف جوجل عن هواتف بكسل الجديدة خلال حدثها في 4 تشرين الأول/أكتوبر، وقد قام المسرب الشهير صوراً لما يعتقد أن يكون هاتف بكسل 2 وبكسل 2 اكس ال بالتصميمات الجديدة.

 

ويتمتع بكسل 2 المبين في الصورة بحواف علوية وسفلية ضخمة وشاشة تميل إلى المربع منها إلى المدور، ويبدو هذا التصميم غريب بعض الشيء بالمقارنة مع الهواتف الأخرى والتي تتجه نحو الشاشات الخالية من الحواف.

 

مواضيع مشابهة

 

كما يوجد أيضاً مكبرات صوت ستيريو في الجانب الأمامي الأمر الذي رجحته الشائعات السابقة، كما يبدو أن جوجل توجهت للاعتماد على كاميرا واحدة بدلاً من اثنتين في الجانب الخلفي بينما حافظت على موقع حساس بصمة الإصبع.

 

أما بكسل 2 XL فيتمتع أيضاً بحواف ثخينة بعض الشيء خصوصاً في الجانب العلوي والسفلي ومكبر صوت ستيريو، وبشكل عام فإن التصميم لا يشكل اختلافاً كبيراً عن إصدار العام الماضي، لكن بكسل 2 XL يعتبر أفضل نظراً لأن التصميم متناسق مع التصميم العام.

شارك المحتوى |
close icon