تسرب صور جالاكسي اس 8 اكتيف

تضج مواقع الأخبار التقنية في الوقت الحالي بالأخبار حول هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8 القادم، لكن هذا لا يعني أن الصور الخاصة بهاتف جالاكسي اس 8 اكتيف لا تتسرب هنا وهناك، فقد انتشرت صورة لهذا الهاتف في شهر أيار/مايو الماضي كما أكدت الشركة نيتها في إطلاقه من خلال نشره على موقعها الرسمية Knox.

 

ورغم أنه لا يوجد في الوقت الحالي موعد محدد لإطلاق جالاكسي اس 8 اكتيف إلا أن إطلاقه سيكون قريباً، وقد تمكن أحد المستخدمين من منتديات AC من حصوله على وحدة من الهاتف الذكي ونشر صوراً له مجيباً على بعض الأسئلة.

 

وأوضح المستخدم أن هناك علاقة صداقة تربطه بأحد موظفي سامسونج في سان فرانسيسكو الأمر الذي يفسر حصوله على هذا الهاتف، ورغم أنه قام لاحقاً بحذف منشوره على موقع Reddit والاحتفاظ بالمعلومات الخاصة بجالاكسي اس 8 اكتيف إلا أن الصور كانت قد انتشرت مسبقاً.

 

مواضيع مشابهة

وتظهر الصورة ما يتوقعه العديد من المستخدمين من جالاكسي اس 8 اكتيف الذي سيتمتع بهيكل من البولي كربون مع حواف مصنوعة من المعدن لزيادة المتانة، كما يعتقد أن يكون جالاكسي اس 8 اكتيف أكثر متانة بفضل شاشته المسطحة بحجم 5,8 بوصة والحماية ضد الخدوش وسماكته التي تعد أكثر بحوالي 1,5 مرة بالمقارنة مع جالاكسي اس 8.

ومن الجدير بالذكر أن الإصدارات السابقة من جالاكسي اس 8 كانت تتمتع بزر قائمة رئيسية لكنه يبدو أن سامسونج قررت التخلي عن هذا الزر على جالاكسي اس 8 اكتيف واستبداله بزر خاص بمساعدها الافتراضي Bixby.

شارك المحتوى |
close icon