تسرب صور لجالاكسي اس 8 بلس بلون ذهبي

بعد أن أغنت كل من سوني وال جي سوق الأجهزة الذكية بمجموعة من الأجهزة الرائدة تتوجه الأنظار الآن إلى ما تخبئه لنا سامسونج، وخلال الأسابيع الماضية ومنذ انتهاء مؤتمر MWC 2017 امتلأت المواقع التقنية بمعلومات وأخبار حول هاتف جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس.

 

ومع انتشار تقارير حول نية الشركة الكورية في إطلاق هذا الهاتف بعدة ألوان انتشرت صورة مسربة تظهر الإصدار الذهبي اللون لجالاكسي اس 8.

 

ويبدو أن الشركة بسبب فشل جالاكسي نوت 7 تعمل على إطلاق هواتف بحجم كبير وشاشات منحنية، حيث يبدو أن الشركة ستعتمد شاشة بحجم 5,8 بوصة على جالاكسي اس 8 و6,2 بوصة على جالاكسي اس 8 بلس، لكن بفضل الحواف شبه المعدومة والزوايا المدورة فإن الهاتف لن يكون كبيراً للغاية بالمقارنة مع الهواتف المشابهة.

 

مواضيع مشابهة

 

ويعطينا التسريب الجديد فكرة عن التصميم الذي سيتمتع به جالاكسي اس 8 بلس، حيث يبدو واضحاً من الصورة شريط البحث وغياب زر القائمة الرئيسية، كما توضح أيضاً مقارنة بين جالاكسي اس 8 واس 8 بلس الموجودان جنباً إلى جنب في الصورة.

 

ووفقاً للمحلل الشهير مينغ شي كو فإن سامسونج ستطلق جالاكسي اس 8 بعدة ألوان إلى جانب الذهبي وهي : الأسود، الأزرق، الرمادي والزهري.

شارك المحتوى |
close icon