تسرب صور لهاتف جديد من اسوس

أصبح عالم الهواتف الذكية رخيصة الثمن مليئاً بالمنافسة بشكل كبير، فالخيارات والعروض التي تقدمها شركات مثل وان بلس وHonor و الكاتيل وغيرها تعني أنه لديك العديد من الهواتف الذكية التي يمكنك شراء أحدها دون إنفاق كمية كبيرة من الأموال.

 

وقد قامت اسوس مؤخراً بإطلاق مجموعة من الأجهزة رخيصة السعر نسبياً بما فيها Zenfone 3 Laser و Zenfone 3 Deluxe و Zenfone 3 MAX و Zenfone 3، وهذا يعتبر عدداً كبيراً من الخيارات المقدمة من شركة واحدة لكن اسوس لا يبدو أنها ستتوقف عند هذا الحد فقد وصل أحد الهواتف الجديدة من تصميمها إلى وكالة الاتصالات الصينية TENNA ويبدو أن اسوس تستعد لإطلاق هاتف Zenfone 3.

 

 

ووفقاً لوكالة الاتصالات الصينية فإن رقم الطراز الخاص بهذا الهاتف هو Z01HDA لكنه من المرجح أن تطرحه الشركة باسم Zenfone 3 Zoom، ويعود السبب في تسمية هذا الهاتف إلى الكاميرا الثنائية التي سيتمتع بها.

 

مواضيع مشابهة

وقد تضاربت الأقوال حول دقة الكاميرتين الخلفيتين حيث أوضحت بعض المصادر أن كلاهما سيتمتعان بدقة 16 ميغابكسل بينما رجحت مصادر أخرى أن إحدى الكاميرتين ستمتلك دقة 16 ميغابكسل والأخرى ستمتلك 13 ميغابكسل.

 

ويتمتع Zenfone 3 Zoom بشاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد 1920 x 1080 ومعالج من نوع Snapdragon 625 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2/3/4 جيجابايت إلى جانب سعة تخزين داخلية تتراوح بين 16/32/64 جيجابايت، كما سيعمل هذا الهاتف ببطارية بسعة 4850 ميلي امبير ونظام اندرويد مارشميلو.

 

على أي حال، لا توجد حتى اللحظة أية معلومات حول سعر هذا الهاتف أو توافره لكن اسوس ستلقي كلمة في معرض CES في شهر كانون الثاني/يناير القادم.

شارك المحتوى |
close icon