تسرب مواصفات هاتف ال جي G7 ThinQ

تسربت مؤخراً نماذج تخيلية تعرض مواصفات هاتف ال جي القادم G7 ThinQ والآن أصبح لدينا قائمة بالمواصفات التي سيتمتع بها هذا الهاتف، وتأتي هذه المعلومات من موقع Android Headlines والذي أوضح أنه حصل عليها من مصادر موثوقة.

 

حافة Notch

 

رغم أن G7 ThinQ سيتمتع بحافة Notch إلا أن هذه الحافة يمكن إخفاؤها بواسطة تطبيق برمجي، حيث يوفر الهاتف إمكانية جعل الشاشة كاملة من الحافة للحافة أو التخلي عن حافة Notch تماماً واندماجها مع شريط الحالة.

 

الذكاء الصنعي

 

سيتمتع هذا الهاتف بكاميرتين خلفيتين أفضل إحداهما قياسية والأخرى بزاوية عريضة وكلاهما بدقة 16 ميغابكسل، وسيتمكن المستخدمون من التنقل بين العدستين بسهولة وسيقترح الهاتف أي واحدة هي الأفضل للاستخدام حسب ظروف البيئة المحيطة.

 

وسيستفيد هذا الهاتف من الذكاء الصنعي لتطوير الكاميرات، حيث سيقدم تطبيق AI Cam خيارات وفلاتر محسنة توفر مستويات مختلفة من التعديلات بالاعتماد على اللون، التباين والإشباع، كما سيدعم الهاتف أيضاً أداة جوجل لبحث الكاميرا المعتمدة على الذكاء الصنعي Google Lens.

 

مواضيع مشابهة

تقنية سوبر بكسل Superpixels

 

سيتمتع G7 ThinQ بتقنية تدعى سوبر بكسل تسمح له بالتقاط صور واضحة وساطعة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة، وسوف يرى المستخدمون هذه التقنية عبر خيار Bright Mode والذي يعتمد على الذكاء الصنعي، وسوف تتمكن تقنية سوبر بكسل من اكتشاف البيئة الخافتة والتعويض عنها من خلال دمج البكسلات معاً لتشكيل بكسل كبير أو سوبر بكسل.

 

المزايا الصوتية

 

أضافت ال جي مكبرات صوت Boombox التي تسمح للهاتف بعكس الإشارات الصوتية داخلياً قبل أن تخرج من المكبرات مما يعطي صوتاً أفضل.

 

شارك المحتوى |
close icon