تسرب مواصفات جديدة لجالاكسي اس 9

مع إطلاقه المتوقع في شهر كانون الثاني/يناير من غير المفاجئ أن نرى الشائعات تزداد حول هاتف سامسونج جالاكسي اس 9، ويبدو أن سامسونج ليست قادرة على الإبقاء على المعلومات الخاصة بهواتفها طي الكتمان.

 

فقد تم الكشف عن نتائج اختبارات الأداء الخاصة بجالاكسي اس 9 ونشرها موقع SamMobile، وإليكم ما ترجحه الشائعات حتى الآن :

 

البطارية

 

سيعمل جالاكسي اس 9 ببطارية بسعة 3200 ميلي امبير وهي أكبر من سعة بطارية الإصدار السابق والبالغة 3000 ميلي امبير، ولا يوجد في الوقت الحالي ما يؤكد أو ينفي ما إذا كان جالاكسي اس 9 بلس سيمتلك بطارية بسعة أكبر.

 

منفذ المساعات

 

حسب ما أوضحت النماذج المسربة لجالاكسي اس 9 فإن سامسونج ستحافظ على منفذ السماعات على كل من الإصدارين مما يجعلها واحدة من الشركات القلائل التي لا تزال تستخدم منفذ السماعات على هواتفها.

 

المساعد الافتراضي Bixby

 

مواضيع مشابهة

لم تستسلم بعد سامسونج ولا تزال تملك أملاً كبيراً في مساعدها الرقمي وسوف تبقى الإصدارات القادمة تمتلك زراً خاصاً لهذا المساعد، تماماً كما هو الأمر على جالاكسي اس 8 و اس 8 بلس.

 

الكاميرا والماسحات

 

بالنسبة للكاميرا سيمتلك الإصدار الأساسي كاميرا خلفية واحدة بشكل مشابه لجالاكسي اس 8 أما جالاكسي اس 9 بلس فسوف يمتلك كاميرتين خلفيتين، مما يعني أنه قد يكون مكلفاً أكثر، ولحسن الحظ قررت سامسونج تغيير موقع ماسح بصمة الإصبع لتضعه تحت الكاميرا بشكل أفقي، أما ضوء الفلاش فقد أصبح يوجد على يمين الكاميرا الخلفية.

 

المكونات الداخلية

 

وفقاً لاختبارات الأداء التي أجراها موقع GeekBench من المتوقع أن يمتلك جالاكسي اس 9 بلس معالجاً من نوع كوالكوم سناب دراغون 845، والذي يعد أسرع أداءً بنسبة 27% من الرقاقة الحالية من حيث اختبارات النواة الواحدة، وأسرع بنسبة 31% في اختبارات النوى المتعددة.

 

ويعتقد أيضاً أن يمتلك الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بحجم 5 جيجابايت وسوف يعمل بنظام اندرويد 8,0 اوريو.

 

ولا يزال من غير المؤكد التصميم أو الشكل الذي ستعتمده سامسونج رغم أن الشائعات ترجح أن جالاكسي اس 9 و جالاكسي اس 9 بلس سيبدوان مشابهين لجالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس.

شارك المحتوى |
close icon