تسرب مواصفات وان بلس 6T قبل أيام من إطلاقه

ستكشف وان بلس عن هاتف وان بلس 6T في 29 تشرين الأول/أكتوبر ونحن نملك في الواقع معلومات جيدة عن هذا الهاتف، فإضافة إلى قيام وان بلس بالكشف عن بعض مزايا الهاتف الرئيسية مثل حساس بصمة الإصبع تحت الشاشة الرئيسية وغياب منفذ السماعات، فإننا رأينا العديد من التسريبات التي تظهر نماذج تخيلية لهذا الهاتف إلى جانب عدد من مواصفاته، والآن هناك تسريب جديد يوضح المعلومات الباقية.

 

 

فقد أدرج المتجر الألماني Otto هذا الجهاز على صفحته على الويب قبل أن تحذف لكن موقع CaschysBlog تمكنت من الحصول على هذه التفاصيل، وكما هو واضح في الصورة فإن وان بلس 6T سيتمتع بتصميم مشابه لهاتف Oppo R17.

 

 

مواضيع مشابهة

وفي الجانب الخلفي يمتلك هذا الهاتف كاميرتين بدلاً من ثلاث كاميرات كما لا يوجد حساس لبصمة الإصبع الذي أصبح موجوداً تحت الشاشة الرئيسية، كما أضاف الموقع أن الهاتف سيمتلك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت وسيكلف 600$.

 

وقد أوضحت التقارير السابقة أن وان بلس 6T سيكون فعلاً أغلى من الإصدار السابق بقليل وهذا ما لمح إليه المدير التنفيذي للشركة في وقت سابق.

 

وتتضمن المواصفات الأخرى شاشة بحجم 6,41 بوصة بأبعاد Full HD ومعالج من نوع سناب دراغون 845 ودعم لتقنية البلوتوث 5.0 ومنفذ USB-C وبطارية بسعة 3700 ميلي امبير، كما سيعمل الهاتف بنظام اندرويد باي 9,0 مع واجهة OxygenOS.

 

سيتم الكشف عن وان بلس 6T في 29 تشرين الأول/أكتوبر ومن المفترض أن يطرح في الأسواق في 6 تشرين الثاني/نوفمبر.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon