تسريبات جديدة ربما توضح التصميم النهائي لايفون 6

نشرت الكثير من الشائعات وعدد كبير من التسريبات حول هاتف ابل المنتظر ايفون 6 ، ولكن حتى الآن لم تصدر الشركة تصريحات رسمية عن تصميم هذا الهاتف ، نظرا لما يقوم به بعض الشركات من محاولة الحصول على التصميمات الجديدة من الشركات الكبرى حتى تقوم باصدار هواتف مماثلة ، لتتمكن من تحقيق ربح أكبر .

 

ومؤخرا نشر في 9to5Mac عدد من الصور المسربة عن هاتف ابل المنتظر ايفون 6 ، بالاضافة لمناقشة هذه الصور مع الشائعات الكثيرة التي تنشر منذ نهاية العام الماضي وحتى الآن ، وقد جاءت هذه الصور والمناقشات متوافقة مع الكثير من الأخبار التي نشرت بشأن ايفون 6 .

 

وتوضح الصور المنشورة أن هاتف ابل الجديد سيكون أطول من هاتفها ايفون 5s ، وعرضه أكبر بقليل من الايفون 5s ، الأمر الذي يوضح أن ابل نجحن في تحقيق المعادلة الصعبة ، وهي أن تصدر هاتف بشاشة عرض أكبر ، مع الحرص في ذات الوقت على امكانية استعماله بيد واحدة .

 

مواضيع مشابهة

وبالاضافة لحجم شاشة العرض فإن ابل قامت بعمل مدى أدق على جانبي شاشة العرض ، كما قامت بنقل استشعارات الضوء لتكون فوق أذن مستخدم الايفون عندما يستخدمه في اجراء المكالمات الهاتفية .

 

ووفقا للتقرير المنشور فإنه من المتوقع أن تقوم ابل باطلاق هاتفين هذا العام : أحدهما هو ايفون 6 بشاشة عرض 4.7 بوصة ، و مزود ببروسيسور A8 2.6 جيجاهرتز . كما أن ايفون 6 سيكون دقيقا جدا حيث سيبلغ سمكه 0.22 بوصة .

 

والثاني سيكون عبارة عن فابلت بشاشة عرض 5.5 بوصة . ومن المنتظر أن يصدر كلا الجاهزين في خريف هذا العام .

شارك المحتوى |
close icon