تسريبات جديدة للايباد آير 3 تؤكد امتلاكه 4 سماعات وموصل Smart Connector

لقد سمعنا بالفعل العديد من الأمور المثيرة للاهتمام حول الايباد القادم بحجم 9.7 انش، المتوقع أن تكشف أبل عنه في وقت ما خلال العام الجاري – وربما يرى النور في الحدث الذي ستعقده أبل يوم 21 مارس الجاري جنباً إلى جنب مع الايفون الجديد بحجم 4 انشات والذي يحمل اسم iPhone SE. وبينما تشير التكهنات المبدئية أنه سيحمل اسم الايباد آير 3، إلا أن بعض الشائعات تدعي أنه سيكون جزء من عائلة الايباد برو – وربما يحمل اسم الايباد برو ميني أو شيء مشابه لذلك.

 

والسبب في أن بعض الناس يعتقدون ذلك، هو التسريبات التي ظهرت للجهاز والتي تشير إلى امتلاكه أربعة مكبرات صوت ستيريو، فضلاً عن تزويده بموصل Smart Connector – وهو نفس الموصل الذي يستخدمه الايباد برو عند توصيله بلوحة المفاتيح الذكية. وبالتالي فتلك من الأسباب الواضحة لربط الايباد القادم بسلسلة الايباد برو – والتي تعتبر في الحقيقة تطور فعلي لعائلة الايباد آير.

 

مواضيع مشابهة

وكما نرى في الصور المسربة للايباد الجديد، نرى أنها تؤكد وجود أربعة سماعات مع موصل Smart Connector. وهذا يعتبر خبر جيد بالنسبة للمستخدمين الذين يستمتعون بالفعل بالايباد آير 2، ولكنهم يرغبون في تجربة لوحة المفاتيح الذكية عند كتابة المستندات مثلاً وغيرها من الوظائف. كما تشير الشائعات أيضاً أن الايباد الجديد سوف يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، وهو بالطبع سيطع دفعة لا بأس بها للجهاز. على أية حال لم يتبق على حدث أبل سوى 10 أيام فقط – لذا دعونا ننتظر لنعرف ما تخبئه لنا أبل في جعبتها!!

 

شارك المحتوى |
close icon