تسريبات حول لوحيات سامسونج الجديدة Galaxy Tab A و Galaxy Tab A Plus

لقد مرت فترة من الوقت منذ أن رأينا لوحي جديد من سامسونج. ولكن يبدو أنه الهدوء الذي يسبق العاصفة. حيث تستعد سامسونج لتقديم مجموعة متنوعة من اللوحيات هذا العام. فقد اتضح لنا هذا الأسبوع أن سامسونج قد قامت بتسجيل العلامات التجارية Galaxy Tab A و Tab E و Tab J – مما ينبأ بأنه سيكون عام حافل باللوحيات.

 

واليوم فقد تسربت لنا بعض المعلومات حول سلسلة اللوحيات Tab A. فوفقاً لآخر التسريبات، فإن أجهزة Galaxy Tab A و Galaxy Tab A Plus سوف يتم الإعلان عنها قريباً، وكلاهما يمتلكان نسخ بحجم 8 و 9.7 انشات، مع وبدون اتصال LTE. والمثير للاهتمام أيضاً، أن اللوحي Tab A Plus سيكون هو أول جهاز يمتلك قلم S Pen من خارج عائلة النوت الشهيرة بمثل هذا القلم الذكي.

 

مواضيع مشابهة

ويشير التقرير أيضاً أن كلا الجهازين Tab A و Tab A Plus سوف يمتلكان شاشة بدقة 1024 * 768 بيكسل، فضلاً عن معالج Snapdragon 410، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل، واخرى أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل، فضلاً عن سعةتخزين دخالية 16 جيجا بايت.

 

وفي حين أن اللوحي Galaxy Tab A سوف يمتلك رامات 1.5 جيجا، فسوف يمتلك Tab A Plus رامات أقوى 2 جيجا بايت، كما أنه سيمتلك نسخة 8 انش سوف تمتلك بطارية 4000 ملي أمبير، والنسخ الأكبر حجما 9.7 انش سوف تمتلك بطارية 6000 ملي أمبير. ولكن برغم مواصفاتهم المتوسطة، فنحن لا نتوقع أن تكون هذه اللوحيات رخيصة الثمن من سامسونج. على أية حال، دعونا ننتظر قليلاً حتى صدور المزيد من التفاصيل.

 

شارك المحتوى |
close icon