تسريبات .. سامسونج تعمل على هاتفين ذكيين جديدين

وفقاً لتقارير نشرها موقع SamMobile اليوم فإنّ سامسونج تخطّط للكشف عن هواتف ذكية جديدة لسلسلة جالاكسي جي، وحسب زعم تلك التقارير فإنّ سامسونج تعمل بالفعل على هاتفين ذكيين هما جالاكسي جي 5 وجالاكسي جي 7.

 

وحسب تلك التسريبات فإنّ الهاتفيين الذكيين سيكونان بمواصفات متوسطة، فمن المفترض أن يكون Galaxy J5 مزوّد بشاشة 5 إنشات توفّر دقة عرض 1280×720 بيكسل، بالإضافة إلى معالج سناب دراغون 410 و 1.5 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية و 8 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة، ويعمل بدعم من بطارية سعتها 2600 ميلي أمبير/ساعة.

 

أمّا عن Galaxy J7 فإنّ التقارير تتحدّث عن شاشة بحجم 5.5 إنشات بدقة عرض 1280×720 بيكسل، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعتها 1.5 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية قد تصل إلى 8 غيغابايت قابلة للتوسعة، هذا عدا عن بطارية سعتها 3000 ميلي أمبير/ساعة.

 

مواضيع مشابهة

كما من المفترض أن تدعم الشركة الكورية الجنوبية العملاقة هاتفيها المزعومين بكاميرا خلفية قد تصل دقتها إلى 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

 

بالنظر إلى المواصفات المتوسطة التي يحظى بها الهاتفان فمن المتوقع أن لا يزيد سعر جالاكسي جي 7 عن 255 دولار، في حين أنّ جالاكسي جي 5 سيكون متوفرّاً بسعر أقل.

 

الجدير بالذكر أنّ الهاتف الوحيد من هذه السلسة هو جالاكسي جي 1 والذي تم الكشف عنه رسمياً في فبراير الماضي.

شارك المحتوى |
close icon