تسريب جالكسي نوت 20 ألترا على موقع سامسونج الرسمي

يبدو أنّ سامسونج لا تريد لأحد أن يُسرّب المعلومات عن الجيل القادم من هواتف جالكسي نوت، وتولت المهمة بنفسها، بعدما تم تسريب جالكسي نوت 20 ألترا على موقع الشركة الرسمي في روسيا.

 

ورغم أنّ هذه الصور لم يتم تأكيد أنّها للهاتف الجديد من قِبل سامسونج، إلّا أنّها تبدو قريبة بما فيه الكفاية من الشائعات السابقة حول هاتف جالكسي نوت 20 ألترا، وخاصةً التصميم الذي يبدو مشابهًا لهاتف جالكسي إس 20 ألترا الذي أطلقته سامسونج في وقت سابق من هذا العام.

 

المثير للاهتمام أنّ هذه الصور ظهرت على موقع سامسونج الروسي على أنّها للهاتف جالكسي نوت 10، مع عنوان “اكتشف الجيل القادم من النوت” وذلك في صفحة جالكسي نوت 8 على الموقع، ويبدو أنّ من قام بتصميم موقع سامسونج هناك قام برفع صور جالكسي نوت 20 ألترا بالخطأ بدلًا من نوت 10.

 

تسريب جالكسي نوت 20 ألترا على موقع سامسونج الرسمي 1

ومما يزيد من احتمالية أن يكون هذا هو جالكسي نوت 20 ألترا فعلًا، ما سرّبه حساب Ice Universe على تويتر – المعروف بدقته عندما يتعلق الأمر بتسريبات سامسونج – عندما أكّد أنّ الهاتف اللوحي القادم من سامسونج سيتوفر باللون النحاسي.

 

كما نشر الحساب صورة للغطاء الخاص بالهاتف المرتقب، وتبدو متوافقة مع تسريبات موقع سامسونج الروسي.

مواضيع مشابهة

اقتراب إطلاق جالكسي نوت 20

 

تأتي هذه التسريبات مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج اللوحي، حيث جرت العادة من الشركة الكورية أن تُعلن عن فئة النوت قرب نهاية الصيف، وتحديدًا في معرض IFA في برلين.

 

لكن هذا العام لن ينعقد المعرض لأسباب تتعلق بانتشار فيروس كورونا الجديد، وهو الأمر الذي سيدفع سامسونج للإعلان عن الهاتف في مؤتمر صحفي افتراضي عبر الإنترنت، تمامًا مثلما فعلت أبل مع مؤتمر المطورين هذا العام.

شارك المحتوى |
close icon