تسريب جديد حول هاتف سامسونج القادم

اقتبست هواتف جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج بعض الأفكار من هواتف ايفون في جوانب مختلفة لكن هذا لا يعني أنهما لا يملكان هوية تصميمية خاصة بها، حيث يتميز جالاكسي اس 7 ايدج بأنه أكثر الهواتف أناقة في العالم لكن عندما بدأنا نعتقد أن سامسونجس تتوقف عن اقتباس الأفكار من ابل حصل أمر جعلنا نعيد التفكير في ذلك.

كيف سيبدو هاتف ابل ايفون 6 اس إذا حافظ على تصميم مشابه لكن مع استخدام عدسات كاميرا مربعة وموجودة في المنتصف بدلاً من مدورة وموجودة في الزاوية؟ إنه سيبدو كما في الصورة التالية.

هذه الصورة ليست نموذجاً تخيلياً لهاتف ايفون بل إنها صورة مسربة لهاتف قد يطلق من تصميم سامسونج، حيث من المرجح أن يحمل هذا الهاتف اسم جالاكسي سي 5 ” C5″ حيث يرمز حرف C إلى كلمة Copy أو نسخة.

مواضيع مشابهة

وفقاً للتقرير فإن سامسونج تستعد لإطلاق إصدارين مختلفين من هاتفها الجديد الأول C5 بشاشة بحجم 5,2 بوصة والثاني C7 بشاشة بحجم 5,7 بوصة.

وأفاد التقرير أن كلا الهاتفين سيتمتع بشاشة full HD Super AMOLED وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 32 أو 64 جيجابايت وكاميرا بدقة 16 ميغابكسل، وسيمتلك الهاتف الأصغر معالجاً من نوع Snapdragon 617 وبطارية بسعة 2600 ميلي امبير بينما سيتمتع الإصدار الأكبر بمعالج من نوع Snapdragon 625 وبطارية بسعة 3300 ميلي امبير.

ومن المتوقع أن تطلق سامسونج هاتفها جالاكسي سي 5 في السوق الآسيوية بسعر يبدأ من 336$ بينما ستطلق جالاكسي سي 7 بسعر 397$.

شارك المحتوى |
close icon