تسريب جديد يؤكد إطلاق ايفون 6 سي في شهر نيسان/ابريل

هل ما يزال هناك بعض المستخدمين الراغبين بالحصول على هواتف ايفون صغيرة الحجم؟ في رأيي الشخص لا يزال هذا الاحتمال قائماً لكننا لن نعلم بشكل مؤكد قبل أن تقوم ابل بإطلاق هاتف ايفون جديد بحجم 4 بوصة، ويبدو أننا سنحصل على الإجابة في وقت مبكر حيث أفاد تقرير نشره الموقع الصيني MyDrivers أن ايفون 6 سي سيطلق في الربيع القادم.

 

ونوه الموقع إلى أن خطة لإحدى شركات الاتصالات تم الكشف عنها من قبل شركة China Mobile تظهر هاتف ايفون صغير الحجم يدعى ايفون 7 سي سيتم إطلاقه في شهر نيسان/ابريل، وحسب ما أوضح موقع فإنه من غير المرجح أن تطلق ابل على هذا الهاتف اسم 7 سي نظراً لأنها لم تقم بعد بإطلاق ايفون 7 مما يجعل ايفون 6 سي الاسم الأكثر ترجيحاً.

 

مواضيع مشابهة

وفي وقت سابق هذا الشهر بين المحلل الشهير مارك غورمان من موقع 9to5Mac أن ابل تخطط لعقد مؤتمر صحفي في شهر آذار/مارس ستكشف خلاله عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch إلى جانب ايفون 6 سي، كما أفادت تقارير سابقة بأن ايفون 6 سي سيتمتع بشاشة بحجم 4 بوصة مثل ايفون 5 سي إلى جانب هيكل من المعدن ويبدو أنه سيتوافر بألوان أكثر.

 

على أي حال فإن هذه تبقى محض شائعات وتوقعات ولا يوجد ما يؤكد أن ابل ستطلق هذا الهاتف في الوقت ذاته الذي ستطلق فيه الساعة الذكية.

شارك المحتوى |
close icon