تسريب خارطة الطريق بتحديث الاندرويد 4.4 كيت كات لهواتف HTC

بالأمس، أكدت HTC في الولايات المتحدة بأن نسخة الاندرويد 4.4 كيت كات قد دخلت في شهادة شركات المحمول الأربعة الرئيسية في امريكا، مما يشير الى أنه لن يأخذ وقتاً كبيراً حتى نرى هذه النسخة على هواتف HTC الرائدة.

 

و قبل أن تعلن HTC عن خارطة الطريق لنسخة الاندرويد 4.4 كيت كات لأجهزتها، تمكن الهاكر LlabTooFer من تسريب خارطة الطريق لأحدث نظام تشغيل على هواتف HTC، موضحاً الاجهزة التي ستحصل على نكهة الكيت كات و الاجهزة التي لن تستمتع بتذوقها.

 

مواضيع مشابهة

و كما وعدت، فإن HTC قد سلّمت البنية النهائية لشركات المحمول من أجل اختبارها و إضافة التخصيصات الخاصة بالشركة و التي ربما تستغرق عدة أيام أو ربما أسابيع كي تنتهي منها تماماً. كما توضح خارطة الطريق المُسربة ايضاً، انطلاق الاندرويد 4.4.2 كيت كات مع واجهة Sense 6.0، و التي ستُعقد في وقت متأخر من هذا العام.

 

اما تحديث الاندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة Sense 5.5 لأجهزة  HTC One Max و HTC One Mini فهي الان تحت الاختبار ويتوقع ان تنطلق في منتصف فبراير. وعلى الجانب الاخر، فقد تم الغاء نسخة الكيت كات لهاتف Verizon Droid DNA، اما HTC Butterfly و Butterfly S فسيحصلان عليها في نهاية أبريل.

 

شارك المحتوى |
close icon