تسريب صورة لهاتف OnePlus جديد

بعد الحماس والتشويق الكبير اللذان صحبا إطلاق هاتف OnePlus One والذي حظي بنجاح كبير لم يكن أمراً مفاجئاً قيام الشركة الصينية بإطلاق مجموعة من الهواتف الذكية في الأشهر والسنوات القادمة.

 

وقد تم إطلاق OnePlus 2 إلى آلاف المستخدمين المشاركين في برنامج الدعوات لكنه قد يفضل أن ينتظر الأشخاص الذين لم يشتروا الهاتف بعض الوقت نظراً لوجود هاتف آخر يتم تصنيعه حالياً.

 

ففي الأسبوع الماضي حصل موقع Phone Scoop على وثيقة من لجنة الاتصالات الفيدرالية لأحد هواتف OnePlus الذي يحمل رقم طراز One E1005 وكما هو مبين في الصورة الموجودة في الوثيقة فإن الهاتف يبدو مختلفاً عن OnePlus One و OnePlus 2 بل ويتمتع ببعض المواصفات المتشابهة مع ايفون 4.

 

مواضيع مشابهة

 

ووفقاً للوثيقة فإن هذا الهاتف سيتمتع بمعالج بتردد 1,9 جيجاهرتز ودعم لشبكات LTE والبلوتوث و GPS وWi-Fi و FM، وعلى الرغم من أن المستندات لم تحدد المنصة التي سيستخدمها الهاتف إلا أنه يمكننا الافتراض أن هذا الهاتف الجديد سيعمل بنظام Oxygen OS.

 

ولم يتم ذكر أي معلومات إضافية سوى هذه لكن إذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد من التفاصيل حول الهاتف فإننا نملك أخباراً جيدة لك حيث تنوي الشركة عقد حدث إعلامي خاص في الهند تتحدث فيه عن هذا الهاتف.

شارك المحتوى |
close icon