تسريب صورتين جديدتين ل iPhone 6 باللونين الفضي و الرمادي

ازداد التشوق لرؤية جهاز ابل الجديد iPhone 6  تزامنا مع التسريبات التي تتوالى حوله. الرسوم التخطيطية المفترضة ل iPhone 6  تم تسريبها من قبل الشركاء المصنعين لشركة ابل منذ فترة, هذه السنة بدأ الناس يستخدمون هذه الخطط من اجل بناء نماذج لجهاز iPhone 6  بالحجم الطبيعي والذي يعطينا فكرة لابأس بها عن الشكل النهائي لهذا الجهاز.

وقد ظهرت صور جديدة لنماذج iPhone 6 مظهرة الألوان الثلاثة له، حيث نشر موقع 9to5 Mac يوم الجمعة صورتين تظهر ثلاثة نماذج من الايفون 6 وكجميع النماذج التي رأيناها إلى اليوم فإنها كلها قد صُممت اعتمادا على الخطط التي تسربت منذ فترة.

الصور الجديدة تظهر الألوان الثلاثة ل iPhone 6 جنبا إلى جنب وبالطبع فإن الحلقة الذهبية حول زر القائمة الرئيسية في الجهازين ذوي اللون الفضي والرمادي موجود فقط في هذه النماذج. هذه التسريبات تعطينا فكرة لا بأس بها عما يجب أن نتوقعه من iPhone 6.

مواضيع مشابهة

وفقا لتقرير نُشر مؤخرا من مينغ شي كو المحلل الشهير في شركة ابل فإن iPhone 6 سوف يٌطرح في الأسواق في آخر الربع الثالث أو أول الربع الرابع من هذه السنة. وسوف يتمتع هذا الجهاز بشاشة 4,7 بوصة بأبعاد 1,334×750 بكسل، معالج A8، وسيكون الجهاز أرق من سابقه، و بعد إطلاق هذا الجهاز وقبل العطلة الصيفية فإن شركة ابل ستطلق جهاز أيفون جديد أكبر وبشاشة 5,5 بوصة وبتقنية Full HD   ومزايا مشابهة للأيفون 6.

الصور من موقع 9to5 Mac في الأسفل:

 

شارك المحتوى |
close icon