تسريب صور الايفون 6S توضح امتلاكه نفس التصميم الحالي مع بعض التغييرات الداخلية

في خريف هذا العام، يتوقع أن تقوم أبل بإطلاق هواتف الايفون 6s والايفون 6s بلس. وحتى ذلك الحين، لن تهدأ الشائعات المتعلقة بهواتف أبل الجديدة. حيث قام أحد الأشخاص من داخل سلسلة التوريد الخاصة بأبل بتسريب صور لما يُزعم أنها نماذج الجيل المقبل من الايفون. وتشير الصور الخاصة بالجزء الداخلي من الهيكل، أن أبل سوف تستخدم نقاط تجميع جديدة في اللوحة الأم. وهذا يتوافق مع التقارير السابقة التي أشارت أن ابل سوف تستخدم مزيجاً من تقنية SiP وتقنية PCB لنماذج الايفون القادمة، قبل أن تقوم بإقصاء تقنية PCB تماماً في أجهزة الايفون 2016. حيث أن استخدام تقنية SiP توفر المساحة التي يمكن أن تستخدمها أبل لاحتضان بطاريات بسعة أكبر في الهواتف المستقبلية.

 

هذا وتظل الميكروفونات ومنافذ التوصيل في نفس مكانها السابق، لتبدو كما هي تماماً في الايفون 6 والايفون 6 بلس الحاليين. وتكشف الصور أيضاً أن أبل لن تستخدم نظام الكاميرا الثنائي كما كان متوقع من البعض. وهذا قد يعني أننا سوف نرى الكاميرا الخلفية جاحظة في الجيل المقبل من الايفون. ولا نتوقع أن نرى تقدم في كاميرات الايفون عن 12 و 8 ميجا بيكسل كما هو الحال الآن.

 

مواضيع مشابهة

ومن الداخل، يتوقع أن يأتي الايفون 6s والايفون 6s بلس بتقنية Force Touch والتي تسمح للشاشة التفاعل بشكل مختلف مع اللمسات البسيطة والقوية والتفرقة بينهم. وتُستخدم Force Touch حالياً في أبل ووتش، ويعتقد الكثيرون أنها ستكون عامل دفع كبير لمبيعات الجيل الجديد من الايفون.

 

والآن اترككم مع الصور…

شارك المحتوى |
close icon