تسريب صور الهيكل الخارجي للايباد ميني 4 تؤكد امتلاكه تصميم جديد

لقد كانت الترقيات التي حصل عليها الايباد ميني 3 مقارنة بالنسخة السابقة، ضئيلة للغاية لدرجة أن أبل كرّست بالكاد بضع دقائق للإعلان عنه في العام الماضي. حيث تركت عملاقة التكنولوجيا لوحيها المُصغر دون تغيير إلى حد كبير عن النسخة السابقة من حيث التصميم، ولكنها أضافت إليه قارئ البصمات Touch ID، مما يعني أنه يمكنك استخدامه مع نظام الدفع المحمول Apple Pay. كما توفر خيار جديد باللون الذهبي من الجهاز، واختفى نموذج 32 جيجا لصالح نموذج 64 جيجا بايت – وبخلاف ذلك فإنه يتميز بنفس الأبعاد والمكونات الموجودة في النسخة السابقة.

 

ولكن الخطوة الجديدة من الايباد ميني 3 إلى الايباد ميني 4 المتوقعة هذا العام، ربما تتحول لتكون أكثر اهمية من خطوة العام السابق كما يتبين من الصور المسربة والفيديو الموجود أدناه، والتي يُزعم أنها خاصة بالهيكل الخاص بالنسخة الجديدة من الايباد ميني 4، والتي تشير إلى قرب إطلاقه.

 

مواضيع مشابهة

وتشير التقارير أن الايباد ميني 4 قادم في الخريف، مع تصميم أنحف ومُحدث عن النسخة السابقة، مع صف من فتحات السماعات، وميكروفون في مكان مفتاح كتم الصوت، والكثير من التحسينات في المكونات – مثل معالج A9 الجديد، ورامات 2 جيجا بايت. ومن المتوقع بشكل طبيعي، أن يأتي اللوحي الجديد بأحدث نظام تشغيل من أبل iOS 9، والذي يأتي بميزات مُعدة خصيصاً للايباد أهمها تعدد المهام.

 

شارك المحتوى |
close icon