تسريب صور معالج A9 الخاص بالايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس

ساعات قليلة تفصلنا عن حدث الكشف عن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس، ومازالت التسريبات مستمرة. وبعيداً عن شاشة الايفون الجديدة وتقنية Force Touch، فمن المتوقع أن يأتي الجيل المقبل من الايفون بمعالج ابل الجديد A9 – وهذا المعالج كان محط تركيز التسريبات الأخيرة. حيث ظهرت لنا بعض الصور لمعالج أبل الجديد الخاص بالايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس.

 

وعلى الرغم من كون الصورة ضبابية إلى حد ما، إلا أن الرقاقة الموجودة في الصور يضتح عليها علامة A9  التجارية، ويُعتقد أنها سيكون لها بصمة أصغر من رقاقة A8 القائمة، وهذا بفضل عملية تصنيع 14 نانو متر المُطبقة في هذه الرقاقة.

 

وتعتبر هذه هي عملية التصنيع نفسها التي استخدمتها سامسونج في تصنيع رقاقة Exynos 7420، التي تدعم جالكسي اس 6، وجالكسي اس 6 إيدج، وجالكسي اس 6 إيدج بلس، وجالكسي نوت 5. حيث تسمح هذه العملية للرقاقة بأن تكون أكثر برودة، وأكثر كفائة، وأكثر قوة من سابقتها.

 

مواضيع مشابهة

وبالإضافة لرقاقة A9 الجديدة، فمن المتوقع أن يقدم الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس ذاكرة وصول عشوائي بقوة 2 جيجا بايت، والجيل الجديد من تقنية Force Touch والتي يُطلق عليها اسم 3D Touch والكاميرا المُحسنة بدقة 12 ميجا بيكسل والقادرة على التصوير بدقة 4K.

 

هذا ويُعتقد أنه سيكون هناك رقاقة أقوى من A9، والتي ستحمل اسم A9X وهي الرقاقة التي يتوقع تواجدها في الايباد برو. ولأن الصور ضبابية إلى حد ما، فإنه يصعب تأكيد ما إذا كانت هذه رقاقة الجيل المقبل من الايفون ام لا. على أية حال، سوف نرى كل شيء على أرض الواقع غداً في حدث الايفون المنتظر.

 

شارك المحتوى |
close icon