تسريب مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 5 ميني

شهد هاتف سامسونج جالكسي اس 5 ميني نصيبه الوافر من الشائعات في الايام القليلة الماضية. حيث نجد ان اخر الشائعات المحت لامكانية صدور الهاتف بشهادة IP67 والتي تدل على انه سيكون مقاوم للماء والغبار مثل شقيقه الاكبر حجماً.

 

والان، فقد نُشر تقرير جديد والذي يتعمق بشكل اكبر في مواصفات الهاتف والتي لا تختلف كثيراً عما سمعناه في وقت سابق من هذا الشهر.

 

وفقاً للتقرير، نجد ان هاتف سامسونج جالكسي اس 5 ميني يأتي محملاً بشاشة 4.5 انش بكثافة 1280 * 720 بيكسل، اي 326 بيكسل لكل انش. وبالداخل نجد هناك معالج Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.6 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 1.5 جيجا بايت.

 

مواضيع مشابهة

اما الميزات الاخرى فتتضمن 16 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية، مع دعم لبطاقات الذاكرة microSD والتي تستوعب حتى 32 جيجا بايت. هذا بالإضافة الى كاميرا 8 ميجا بيكسل، واخرى امامية بدقة 1.5 ميجا بيكسل، مع بطارية 2100 ملي امبير، وكل هذا يدعمه نظام الاندرويد 4.4.2 كيت كات مع واجهة المستخدم TouchWiz UI.

 

هذا ولم يذكر التقرير اي شيء عن موعد طرح الهاتف الجديد، ولكن سامسونج عادة تقوم باطلاق النسخ الميني من هواتفها الرائدة بعد اسابيع من طرح النسخة الاساسية للهاتف.

 

شارك المحتوى |
close icon