تسريب مواصفات واسعار اللوحي المنتظر Surface Pro 3

حددت مايكروسوفت موعد لحدثها المنتظر يوم 20 مايو، والذي يتوقع ان تكشف فيه الشركة النقاب عن اللوحي الذي تناولته الشائعات طويلاً "Surface Mini"، بالإضافة الى اللوحي الذي يمتلك معالج قوي من انتل او ما يُعرف باسم Surface Pro 3.

 

والان، وفقاً لتقرير جديد، فقد ظهرت بعض المواصفات المسربة وتفاصيل الاسعار الخاصة باللوحي المُنتظر Surface Pro 3. حيث تمكن العاملين في موقع WPCentral من الوصول الى مصدر داخلي للحصول على معلومات عن احدث لوحيات سيرفس برو.

 

وتشير الشائعات الى ان اللوحي Surface Pro 3 سيكون اكبر حجماً من النسخ الحالية، ربما يكون بحجم 12 او اكثر. كما يشير التقرير الى انه ستتوفر 5 اصدارات من اللوحي المزعوم بدعم من معالجات مختلفة، فضلاً عن وجود اختلافات في سعة التخزين والاسعار.

 

مواضيع مشابهة

حيث سيكون هناك نسخة بمعالج i3 مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، وسعة تخزين 64 جيجا بايت – هذه النسخة سيبلغ سعرها 799 دولار. اما النسخ الاخرى فتتضمن معالج i5 ورامات 4 جيجا مع سعة تخزين 128، وهذه النسخة بسعر 999 دولار – وهناك واحدة اخرى بنفس المعالج ولكن مع زيادة الرامات الى 8 جيجا والسعة التخزينية الى 256 جيجا – بسعر 1299 دولار.

 

وهناك نسختين بمعالج i7 وذاكرة عشوائية بقوة 8 جيجا بايت مع اختلاف سعة التخزين بين 256 و 512 جيجا بايت، وسعر الاولى 1549 والثانية 1949 دولار. هذا وسوف تتوفر هذه النسخ في الوان الارجواني، والاسود، والاحمر، والسماوي. عموما لم يتبق سوى يومين على الحدث المنتظر حتى نتأكد من كل هذا، فتابعونا.

 

شارك المحتوى |
close icon