تطبيق الدردشة Kakao Talk متاح الان على هواتف نوكيا اشا

مؤخراً، اصبحت تطبيقات الدردشة من التطبيقات ذات الشعبية الكبيرة على الاجهزة المحمولة، ولا سيما الاجهزة الرائدة التي تعمل بنظامي الاندرويد و iOS. والان، يبدو ان اجهزة نوكيا رخيصة الثمن سوف تحصل على نصيبها من هذه الكعكة.

 

حيث قام تطبيق Kakao Talk الكوري، المتخصص في الدردشة الصوتية والنصية والذي يمتلك اكثر من 100 مليون مستخدم مسجل بزيادة تركيزه على الاسواق الناشئة، وذلك من خلال اطلاق نسخة من التطبيق تدعم سلسلة هواتف نوكيا اشا.

 

مواضيع مشابهة

وعلى الرغم من ان هواتف اشا لا تعتبر بمثابة عنصر جذب للمشترين في كوريا والاسواق الغربية، الا ان الهاتف مصمم ليستهدف الاسواق الناشئة مثل الهند وامريكا اللاتينية وافريقيا. وبما ان الاسواق الناشئة يزداد تركيزها في الاونة الاخيرة على تطبيقات الدردشة، فقد استغلت الشركة الكورية هذا الامر واطلقت تطبيقها Kakao Talk الذي يدعم هواتف نوكيا اشا.

 

هذا وسوف يدعم تطبيق Kakao Talk في البداية هواتف نوكيا اشا 500 واشا 501 واشا 502 واشا 503، وسوف تتوفر الخدمة على بقية هواتف نوكيا اشا في وقت قريب جداً. والجدير بالذكر ان التطبيقات المنافسة من امثال واتس اب، ولاين، وويب شات متاحة بالفعل على منصة نوكيا، مما يتيح للمستخدمين خيارات عديدة للاستمتاع بتطبيقات الدردشة.

 

شارك المحتوى |
close icon