تطبيق بلاك بيري ماسنجر BBM قادم للويندوز فون ما بين مايو ويوليو

في يناير الماضي، قال "ديفيد بروكس" مدير اول تطوير اعمال بلاك بيري ماسنجر، ان الويندوز فون ليس لديها ما يكفي من المستخدمين لجعل شركته تفكر في اطلاق نسخة خاصة من تطبيق بلاك بيري ماسنجر BBM لهذه المنصة. ولكن في الشهر التالي مباشرة تغيرت الامور كثيراً.

 

بحلول الوقت الذي انطلقت فيه فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 في برشلونة، قالت بلاك بيري بأنه تطبيقها الشهير بلاك بيري ماسنجر BBM سوف يصل الى منصة الويندوز فون في وقت لاحق من هذا العام.

 

مواضيع مشابهة

وبالحديث عن هذا، فقد جاءت الاخبار الواردة على لسان الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري "جون تشن" تؤكد الخبر فعلاً. حيث صرح تشن بأن التطبيق قادم لمنصة الويندوز فون في الربع الثاني من هذا العام. كما اكد بأن تطبيق بلاك بيري ماسنجر BBM سوف يأتي محملاً بشكل مسبق على عدداً من الاجهزة الجديدة التي تعمل بنظام الويندوز فون.

 

وتأمل بلاك بيري في زيادة عدد مستخدمي بلاك بيري ماسنجر BBM، والذي بدوره سيؤدي الى زيادة قيمة التطبيق. وبالنظر الى ان واتس اب قد تم تقييمها من قبل فيسبوك على اساس 42 دولار عن كل مشترك من مشتركيها الـ 450 مليون، اصبح من الواضح ان بلاك بيري تريد زيادة مستخدمي تطبيقها من اجل زيادة قيمة الشركة بأكملها – وهذا يتضح فعلياً بعد اعلان بلاك بيري أن تطبيق بلاك بيري ماسنجر BBM اصبح الان يمتلك 113 مليون مستخدم، وهو الرقم الذي ارتفع بشكل واضح بعد اطلاق التطبيق على نظامي الاندرويد و iOS.

 

شارك المحتوى |
close icon