تطبيق جديد سيحسن من جودة صوت الألعاب بطريقة غريبة

  • تطبيق Immerse من تطوير Embody يعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة صوت سماعات الألعاب ونقلها إلى مستوى جديد كليًا.
  • التطبيق يطلب منك التقاط صورة لأذنيك وأنت ترتدي سماعة ألعاب ثم يعمل على تحليلها بالذكاء الاصطناعي لمعرفة كيف يصل الصوت إلى أذنيك.
  • يدعم سماعات لوجيتك حاليًا وقد يدعم المزيد من شركات سماعات الرأس في المستقبل القريب.

 

تُخطط Logitech G لإطلاق تطبيق جديد يتيح لك إمكانية تخصيص الصوت في الألعاب للحصول على تجربة غامرة، بحيث تستطيع سماع أصوات الألعاب مثل المعارك واسعة النطاق، أو الخطوات القريبة منك، أو أصوات السباقات بشكل أكثر وضوحًا.

 

التطبيق الجديد تم تطويره بواسطة شركة Embody، وهي شركة متخصصة في الأصوات المكانية، بالتعاون مع Logitech G وستُطلق عليه اسم Immerse. وكشفت شركة إمبودي على موقعها الإلكتروني إنّ تطبيق صوتيات الألعاب الجديد تم تطويره ليسمح للاعبين على الكمبيوتر بالاستماع إلى أصوات الألعاب كما لو كانت أصوات في العالم الحقيقي، بحيث تستمع إلى الأصوات القريبة منك كما لو أنّها بالقرب فعلًا مثل خطوات اللاعبين الآخرين، ونفس الأمر بالنسبة للأصوات البعيدة مثل طلقات الرصاص.

 

تحسين جودة صوت سماعات الألعاب بالذكاء الاصطناعي

 

يعتمد تطبيق Immerse على الذكاء الاصطناعي في إنشاء بروفايل صوتي مميز لكل مستخدم على حده، وعندما تقوم بالتسجيل على التطبيق لأول مرة، سوف يطلب منك مسح كود QR ثم التقاط صورة للسماعة وهي على أذنيك، حيث يقوم الذكاء الاصطناعي في Immerse بتحليل جميع أجزاء الأذن ليتوقع كيف تستقبل الأصوات.

 

مواضيع مشابهة

تطبيق جديد سيحسن من جودة صوت الألعاب بطريقة غريبة 1

 

تطبيق Immerse من Logitech G لن يكون مجانيًا، وسيطلب منك اشتراكًا مدفوعًا يبدأ من ثلاثة دولارات شهريًا، لكن هناك فترة تجربة مجانية تدوم حتى أسبوعين، وحسب تجربة بعض المستخدمين فإنّ سماع الأصوات باستخدام هذا التطبيق تُتيح لك التعرّف على أماكن الأعداء بسهولة، سواء كان هذا في القتال القريب، مثل لعبة كونتر سترايك جو، أو في القتال بعيد المدى مثل لعبة فاينال فانتازي XV إصدار الويندوز.

 

الجدير بالذكر أنّ تطبيق Immerse يدعم مجموعة من سماعات ألعاب Logitech G بما في ذلك فئة سماعات ألعاب G Pro X، وPro الشهيرة، بالإضافة إلى سماعة ألعاب Logitech G533 التي حازت على العديد من الجوائز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017.

 

لكن Logitech لن تكون الشركة الوحيدة التي سيدعم تطبيق Immerse سماعاتها، فهناك خطط لتوفير الدعم لسماعات الرأس من Beyerdynamic، وربما تتعاون Embody مع المزيد من الشركات المُصنّعة لسماعات الألعاب في المستقبل.

شارك المحتوى |
close icon