تطبيق جديد يسمح بحفظ كمية أكبر بسبع مرات من الصور على هاتف ايفون

عندما يتم ذكر اسم Avast أمامك فما أول شيءٍ يخطر ببالك؟ نستطيع أن نؤكد لك أنه لن يخطر ببالك تطبيق متعلق بتخزين الصور لكن الشركة قامت بإطلاق هذا التطبيق الجديد الذي يجب أن تلقي نظرة عليه، فإذا لم تكن رسومياته الرائعة وواجهته المميزة كافية لإقناعك باستخدامه فإن السمة المميزة التي يتمتع بها ستكون كفيلة بذلك، فوفقاً للشركة يمكن لهذا التطبيق أن يخزن مجموعة من الصور بحجم 7 جيجابايت في مساحة تخزينية قدرها 1 جيجابايت فقط.

 

هذا ليس سحراً بالطبع بل إن التطبيق يستخدم التخزين السحابي وبعض الحيل الذكية من أجل رفع كل صورك ذات الدقة العالية إلى التخزين السحابي والاحتفاظ بنسخة بدقة منخفضة على هاتفك مما يسمح بتخزين صور أكبر بسبع مرات في نفس المساحة التخزينية، وسواءً كنت تملك هاتف ايفون بسعة 16 جيجابايت أو 128 جيجابايت فإنك في كلا الحالتين لا تملك مساحة كافية نظراً لكثرة المعلومات والملفات التي نضعها في هواتفنا.

 

مواضيع مشابهة

إليكم بعض ما جاء في الشرح التفصيلي حول هذا التطيبق :

 

” مبدأ هذا التطبيق بسيط، قم بالتقاط صورة بواسطة كاميرا هاتفك وافتح التطبيق وقم بضبط المزامنة السحابية وبعدها سيقوم التطبيق بإرسال الصورة ذات الدقة العالية إلى التخزين السحابي بينما يتم الاحتفاظ بالصورة ذات الدقة المنخفضة على الهاتف.”

شارك المحتوى |
close icon