تطبيق “سويت كوين” يدفع لك المال مقابل المشي

ابتداء من اليوم، ستكون أسهل طريقة لكي تجني بعض المال هي ممارسة نشاط يوميا ما يمارسه البشر الا وهو المشي، فبفضل تطبيق “سويت كوين”،  الخطوات التي ستمشيها يوميا ستعادل بعض النقود، يقوم تطبيق “سويت كوين” بتتبع حركتك حول المدينة وفي الشوارع ويقوم بتحويلها لعملة افتراضية جديدة تحمل نفس اسم التطبيق.

 

يقدم لك تطبيق “سويت كوين” على كل ألف خطوة تمشيها ما يقرب من 0.95 من العملة الافتراضية التي ابتكرها مطورو التطبيق، يوصي مطورو التطبيق المستخدمين بالمشي بمعدل 5000-10000 خطوة يوميا للحصول على معدل ثابت ومجزي من العملات.

 

سيمكنك تطبيق “سويت كوين” من مبادلة هذه العملات مستقبلا ببعض المنتجات الموجودة في بعض المتاجر أو إنفاقها في متاجر التطبيقات على الإنترنت، يقول أحد المطورين بأن سعر العملة مقارنة بالعملات الورقية كالدولار مثلا سيحدده السوق ولكنه واثق بأنه لن يكون صفرا.

 

مواضيع مشابهة

بالطبع هناك اختلاف جذري بين تطبيق “سويت كوين” والتطبيقات الأخرى التي تشجع الناس على المشي، حيث يسمح لك التطبيق بالتبرع بما تحتويه محفظتك الافتراضية لبعض الجمعيات الخيرية، وبهذه الخواص فإن التطبيق يؤمن لك صحة جيدة بالمشي والركض ويدفعلك مقابل ذلك ويؤمن أيضا للفقراء والأيتام المساعدات من خلال تبرعك بالعملات.

 

تعد فكرة تطبيق “سويت كوين” من الأفكار الرائعة حقاً، وستحقق النفع لكل البشر الذين يستهدفهم هذا التطبيق. التطبيق الآن متاح للتحميل فقط في بريطانيا والولايات المتحدة، ويأمل فريق مطوري التطبيق أن تتسع هذه القاعدة وينتشر التطبيق ويصبح صالحا للاستخدام في كل الدول، لذا عليك الانتظار حتى صدور التطبيق لدولتك ومن ثم تبدأ رحلتك بجني المال.

شارك المحتوى |
close icon