تطبيق واتس آب يؤمن رسائلك باستخدام ميزة التعرف على الوجه أو البصمة

تطبيق واتس آب 

قدم تطبيق واتس آب على منصة iOS  ميزة الحماية البيومترية للهاتف، وباستخدام هاتف أيفون الخاص بك فإنه يُمكنك الحصول على خيار استخدام التعرف على الوجه او البصمة للسماح بالوصول إلى البرنامج.

 

رُصدت الميزة لأول مرة عبر منصة 9to5Mac والتي توفرت منذ الإصدار 2.19.20 لتطبيق واتس آب ويُمكن تمكين هذه الميزة بعد التحديث إلى النسخة الأحدث وذلك من خلال إعدادات الخصوصية في إعدادات الحساب.

 

اقرأ أيضا >> تقرير: واتس آب يتجاوز فيسبوك ليكون التطبيق الاجتماعي الأكثر شعبية

 

مواضيع مشابهة

قد لا تستطيع تأمين رسائلك في الدردشة من المتطفلين، لكن هذه الطبقة الأمنية الجديدة ستمكنك من الوصول الفريد لمحتوى الرسائل بل سيمنحك أمانًا اكثر إذا ما أغلق الهاتف من تلفاء نفسه، ستحتاج إلى توخي الحذر بشأن إعدادات الإشعارات إذا اخترت تأمين تطبيقك، أو منع معاينات الرسائل إذا كنت تريد حماية كاملة، وإذا لم تفعل ذلك فتستطيع الرد وإرسال الرسائل بدون الحاجة إلى إلغاء قفل التطبيق وستتمكن من الرد على مكالمات تطبيق واتس آب دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

 

في الوقت الحالي، لا تتوفر المزية رسميًا إلا ضمن إصدار التطبيق على منصة iOS ولكن الاختبار الأخير الذي لاحظته منصة WABetaInfo الشهر الماضي أشار إلى أن إصدار أندرويد في الطريق إلى هواتفنا أيضًا.

 

اقرأ أيضا >> منصة بلوك تشين دبي: أول منصة بلوك تشين معتمدة من الحكومة في الإمارات

 

قد تبدأ منصتي إنستجرام وماسنجر قريبًا اتباعًا لواتس آب تقديم ميزة الرسائل المشفرة كجزء من خطة فيسبوك لتوحيد إمبراطوريةا لتطبيقات، وتتوافر ميزة التعرف على البصمة في الهواتف ما بعد هاتف أيفون 5 اس، وتتوافر خاصية التعرف على الوجه في هواتف أيفون اكس وما بعدها.

 

شارك المحتوى |
close icon