تطبيق GasBuddy للبحث عن أرخص محطات الوقود القريبة إليك

يبدو أن محطّات الوقود باستراليا يجب عليها أن تجاري التطور التقني الحاصل حول العالم الآن، وإن لم تقم بذلك فقد تتعرّض شعبيتها للخطر، فقد تم تدشين تطبيقاً يُدعى GasBuddy والذي يسمح للمستخدمين بمعرفة أرخص الأسعار ومقارنة الأسعار المحيطة بهم حسب المكان الحالي لتواجدهم، والحصول على الفرصة الأنسب لهم لتزويد مركباتهم بالوقود اللازم.

 

يتوافر التطبيق على منصتي أندرويد وIOS، وهو بذلك ينافس العديد من التطبيقات السابقة له مثل stock-trading المسيطر على أماكن كثيرة باستراليا.

 

يعتمد التطبيق على جمع البيانات من المستخدمين ومعرفة فروق الأسعار في جميع أنحاء البلاد، ويتم تشجيع المستخدمين على تأكيد وتقرير أسعار الوقود وكسب النقاط التي تصل إلى 100 دولار من الوقود المجاني أثناء السحب اليومي.

 

مواضيع مشابهة

وقد أكّد نيك مولي، مدير فريق التطبيق، أن الشعب الأسترالي يسعى إلى خدمات مميزة من تقديم الوقود المثالي مع أسعاره المميزة للجميع ولذك سيتم التعريف بجميع الخدمات التي تستقطب أعداداً كبيرة داخل  البلاد.

 

يُذكر أن التطبيق كان بالأساس عبارة عن موقع لتداول المعلومات عن محطّات الوقود المختلفة في أنحاء البلاد، وقد تم تحميل التطبيق لأكثر من 56 مليون مرّة إلى الآن منذ إطلاقه في 2009 وتؤكد الشركة على أن لديها حوالي 15 مليون مستخدم نشط شهرياً.

 

على الرغم من كونه مجاني الاستخدام، تُقدّم الشركة إعلانات لحظية أنثاء استخدام التطبيق وتوصيات وبيانات مفيدة للمستخدمين، يتم الإعتماد عليها من قبل الكثير من شركات السيارات.

 

شارك المحتوى |
close icon