تطبيق Rocket VPN لتشفير بياناتك وتصفح خفي بدون قيود

كانت الآونة الأخيرة أقوى برهاناً على أن اختراق خصوصية المستخدمين بشكل رسمي أو غير رسمي بات أمراً سهلاً يسيراً على الأفراد والمؤسسات، وكأن بيانات المستخدمين أصبحت لعبة في يد من يتحكم بها، فتارة يبيعونها بمبلغ زهيد من أجل حفنة من المال، وتارة يستخدمونها في اختراق عقلك وفكرك وتصفحك للإنترنت، فأصبحت ترى جميع التوصيات وعمليات البيع والشراء موجهة لك أنت خصيصاً وذلك اعتماداً على البيانات التي سُرقت منك عن طريق سهو أو قصد باستهدافك.

 

قليلاً ما نجد اهتماماً بخصوصية المستخدمين وبياناتهم عبر شبكة الإنترنت وهذا ما ننوّه عنه دائماً وأبداً في مشاركاتنا عبر موقعكم التكنولوجيا العربية، وفي ظل الحجب التام أو الجزئي في العديد من المناطق العربية للكثير أو القليل من الخدمات والمواقع الإلكترونية بشأن أمور سياسية أو قمعية يلجأ المستخدمون إلى استخدام خدمات التشفير والتصفح الخفي والتي تكون في صدارتها تطبيقات وبرامج VPN وخدمات البروكسي المختلفة، للوصول المبشار بدون حجب وبدرجة عالية من الأمان.

 

أحد التطبيقات الرائعة التي تهتم بالحماية الافتراضية والتهيئة الوهمية لبروتوكلات الإنترنت على نظام أندرويد أو نظام IOS هو تطبيق Rocket vpn ، فهو تطبيق مجاني معنيّ بالتشفير الخاص ببياناتك عبر هاتفك المحمول، ومنع عملية الحجب الجغرافي لأي تطبيق أو محتوى عبر الإنترنت مع تصفح خفي للإنترنت بدون الكشف عن هويتك، وذلك يمنعك من المراقبة أو التسلل إلى بياناتك مع أمان وسرعة في الاستخدام.

 

مميزات تطبيق Rocket VPN:

 

1- تطبيق مجاني لمنع القيود الجغرافية لوصول البيانات إليك

 

يمكنك تطبيق Rocket VPN من فتح المحتوى المقيّد جغرافياً، على سبيل المثال إذا كانت هناك قيود في الولوج إلى خدمات مثل فيسبوك أو تويتر في بلدك فيمكنك استخدام التطبيق للوصول إلى هذه الخدمات.


 

2- تصفح للإنترنت بأمان وسرعة وتخفي وبدون قيود

 

يُمكنك تطبيق Rocket VPN من التصفح الخفي للإنترنت والوصول الآمن للمحتوالخاص والعام، وحماية  بياناتك الشخصية من الوقوع في أياد خاطئة، وامنع خدمات الطرف الثالث من الوصول إليك أو التجسس.


 

3-حماية بياناتك الحسّاسة والخاصة عن أعين المتسللين وحماية هويتك الرقمية

 

يحميك تطبيق Rocket VPN من أعين المتسللين والمراقبين لجميع شبكات الإنترنت سواء البينية أو العامة، وذلك بمنع الوصول إلى معرّف الإنترنت الخاص بك أو تقييده بمكان ما.


 

مواضيع مشابهة

4- تشغيل التطبيقات السريعة

يتضمن تطبيق Rocket VPN على قسماً لتطبيقات التشغيل السريع في صفحته الرئيسية، والتي يُمكن من  خلالها أن تضيف تطبيقات لتشغيلها من خلال تطبيق Rocket VPN والوصول إلى خدماتها متخفياً.


 

5- إلغاء حجب التطبيقات الجغرافية

 

يسمح لك تطبيق Rocket VPN بالاختيار ما بين 10 أماكن افتراضية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك  مواقع من الدول: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة وهولندا وألمانيا واليابان والسويد.


 

6- سهولة استخدام التطبيق

 

إذا كنت غير  مستخدماً عادياً وجديد في عالم الاتصال الافتراضي فلا بأس، فتطبيق Rocket VPN يقدم لك   تخفي سريع وبسيط وذلك من خلال النقر على اتصال وبهذه البساطة فأنت في تخفي مناسب لك بمنع المراقبين أو المتجسسين أو التحجيم الجغرافي لأي وصول لك عبر الإنترنت.

 

ملاحظة هامة: تسمح لك النسخة المجانية من التطبيق الوصول إلى حوالي 500 ميجابايت من البيانات في الشهر، لكن لأولئك المتعطشين لاستخدام دائم غير محدود فان التطبيق يوفر لك اشتراك بقيمة 2.99 دولار شهرياً أو اشتراك بقيمة 29.99 سنوياً مع حجب للإعلانات.

 

تحميل التطبيق لمنصة أندرويد

تحميل التطبيق لمنصة IOS

شارك المحتوى |
close icon