تعاون بين تيك توك وميناتك لتحفيز نشر المحتوى التكنولوجي العربي عبر #TechItEasy

بهدف دعم المحتوى التقني المفيد والهادف على التيك توك، قام كل من تطبيق تيك توك وميناتِك بالتعاون المشترك لإطلاق حملة تشجع المستخدمين على التحدث عن التكنولوجيا باللغة العربية تحت هاشتاغ #TechItEasy.

 

حيث يجتمع تحت هاشتاغ #TechItEasy كل من محبي التكنولوجيا، والمهتمين بها، وهواة التكلم عنها، والمختصين التقنيين لمشاركة أهم القصص والنصائح والأخبار في مجال التكنولوجيا والأعمال باللغة العربية تحت شعار “احكي تِك… بالعربي”.

 

أما عن اختيار تيك توك التعاون مع ميناتِك؛ فيعد موقع ميناتِك أكبر موقع إعلامي متخصص بالتكنولوجيا والأعمال في العالم العربي. ويفتخر الموقع بجمع أكثر من 4 ملايين متابع على منصات التواصل الاجتماعي، كما كان له تغطية قوية لأبرز أخبار وأحداث التكنولوجيا في المنطقة بالإضافة لعقده مقابلات مع أبرز أصحاب القرار في مجال التكنولوجيا والأعمال في الدول العربية.

 

مواضيع مشابهة

وتأتي هذه الحملة التفاعلية تماشيًا مع رؤية ميناتِك لإثراء المعرفة العامة في مجال التكنولوجيا ولخلق الحوار والنقاش عن أهم التقنيات العالمية والحلول المبتكرة والأجهزة الحديثة باللغة العربية، ليجتمع الشغوفون والمختصون والمؤثرون في مكان واحد يحفز الإبداع والإنتاج التقني محليًا وعالميًا.

 

وقد حشدت الحملة خلال ساعاتها الأولى أكثر من 560 مليون مشاهدة من حول العالم على التيك توك مع ملايين من المنشورات المشاركة في الهاشتاج، حيث يندرج تحت #TechItEasy محتوى رقمي متنوع من جميع من أراد مشاركة قصصه أو أخباره أو نصائحه في مجال التكنولوجيا.

 

يمكن لأي مستخدم لتطبيق تيك توك تصفح جميع المشاركات في #TechItEasy عن طريق الذهاب إلى صفحة “اكتشف” والضغط على شريط الهاشتاج في أعلى الصفحة، كما يمكن للمستخدمين مشاركة محتواهم في هذه الحملة عن طريق كتابة #TechItEasy في علامات الهاشتاج عند رفعهم للمحتوى على التيك توك.

شارك المحتوى |
close icon