تعرف على تطبيق آيفون الذكي Priime لتحرير الصور

لعل تطبيقات الآيفون حاليا هي الأكثر انتشارا, وقد يبدو لك أيضا أن تطبيقات معالجة الصور أو طرق عرضها هي الأكثر انتشارا حيث أننا يوميا نسمع عن تطبيقات جديدة بهذا الخصوص !! لكن هل سمعت بتطبيق Priime المعني بتحرير الصور و معالجتها .

 

التطبيق Priime متاح الآن للآيفون, وهو ذلك التطبيق الذي يعمل كمحرر ذكي للصور, والذي يقترح إضافة وإزالة بعض اللقطات من الصورة اعتمادا على محتوى الصورة.

 

التطبيق يحلل لون ونوع الصورة ( المشهد، والناس، الخ ) لتقديم ما يصل إليه من اقتراحات جيدة لتصفية الصورة ومعالجتها بدلا من أن يشوش أذهانكم و يغمركم  بمئات من الخيارات كما تفعله التطبيقات الأخرى.

 

الاقتراحات والمقصود بها المرشحات أو الإضافات لن تكون من إنتاج الشركة بل ستكون من قبل مجموعة من المصورين الذين تصل إليهم الصورة عبر التطبيق فيتم التعاون معا وتنسيق الإضافات وإرسالها أي جعلها قابلة للشراء من المستخدم, أنت ستشتري الإضافة لتقوم بتعديل الصورة, كل إضافة سعرها تقريبا $ 0.99 و يمكنك فتح مجموعة كاملة من 66  فلتر أو إضافة أو تعديل مقترح بسعر 12.99$ .

مواضيع مشابهة

 

اقتراحات التعديل والتغيير هي أذكى مما نتصور, فالتطبيق يقدم العديد من الخيارات لأجل صورتك, وبصرف النظر عن التعديلات الاخرى.

 

Priime  شيء عظيم بالنسبة للتغيير والتبديل بالنسبة للصور ، وتوفير الخيارات التي تتوقعها في التطبيق سهلة الفهم، مع واجهة نظيفة. يمكنك ضبط ما تريد بسرعة ..الإشباع, السطوع، اللون، الخ، على مستوى دقيق جدا.

 

مع مرور الوقت، أتوقع أن Priime  ستتيح لمجموعة واسعة من الناس بيع الفلاتر أو الخيارات الخاصة بها في السوق، وأنا أحب فكرة أن تلك الأفكار وإضافات التطبيق سيتم إنشاؤها من قبل أناس حقيقيين، وليس فقط للشركة ومجموعات المصورين.

شارك المحتوى |
close icon