تعرف على مواصفات الحاسوب الذي يستخدمه “نينجا” للعب Fortnite

لم يكن من السهل معرفة المواصفات ونوع الحواسيب التي يستخدمها تايلر بيلفينز – المعروف بلقب نينجا – للعب لعبة Fortnite، لكن نينجا تعاون مؤخراً مع شركة مكونات الحواسيب NZXT لتصميم Ninja build الذي يتضمن جميع المكونات التي يجب عليك الحصول عليها للاستمتاع بلعبة Fortnite كما يفعل نينجا، وسنستعرض لك هذه المكونات في الأسفل.

 

الغطاء

 

 

يجمع نينجا جميع القطع في الغطاء H700i بسعر 200$ والمصمم من NZXT، حيث يستخدم الإصدار الأبيض إلى جانب الإصدار باللون الأزرق والأصفر.

 

 

اللوحة الأم

 

 

لا شك أن المكونات تحتاج للوحة أم جيدة وهي N7 Z370 من تصميم NZXT بسعر 250$ باللون الأسود، وتحتوي اللوحة الأم على المعالج، ذاكرة الوصول العشوائي وبطاقة الرسوميات، كما أنها ستوفر الطاقة لجميع هذه المكونات.

 

وحدة المعالجة الحاسوبية

 

 

يقدم نينجا أيضاً معالج انتل Core i7 8700K والذي يكلف 350$، وهي رقاقة قوية ومناسبة لتشغيل الألعاب الكبيرة والرائدة.

 

المبرد

 

 

يوجد أيضاً نوع خاص من المبرد الخاص بالمعالج والذي يستخدم الماء وشبكة تبريد إلى جانب مروحة، وفي الواقع فإن معظم أنظمة التبريد تعتمد على المراوح بشكل رئيسي لكن استخدام الماء في التبريد يعد أكثر فعالية في إبعاد الحرارة عن مكونات الحاسوب.

 

مواضيع مشابهة

ذاكرة الوصول العشوائي

 

 

يمتلك حاسوب نينجا ذاكرة وصول عشوائي من نوع Trident Z RGB بحجم 32 جيجابايت والتي يبلغ سعرها حوالي 380$.

 

بطاقة الرسوميات

 

 

 

كما هو متوقع فإن هناك بطاقة رسوميات من نوع Nvidia GeForce GTX 1080 Ti موجودة في حاسوب نينجا، وهذه هي أفضل بطاقة رسوميات خاصة بالألعاب، وهي تعمل جيداً مع معالج انتل Core i7 8700K، وستكلف هذه البطاقة مبلغ 780$.

 

الشاشة

 

 

يستخدم نينجا شاشة Alienware 25 بأبعاد 1080p بمعدل تحديث 240 هرتز وبسعر 480$، وهي تتمتع بتقنية Nvidia G-Sync التي تساعد في زيادة وضوح الشاشة، ويعني معدل التحديث 240 هرتز أن الشاشة تستطيع تحديث نفسها 240 مرة خلال ثانية واحدة، وكلما زاد الرقم كلما ازداد عدد الإطارات التي تعرضها الشاشة في الثانية الواحدة.

 

سعة التخزين

 

 

يستخدم نينجا بطاقة ذاكرة سامسونج 960 Evo M.2 بحجم 1 تيرابايت والتي تكلف 300$.

 

دارة التغذية

 

 

لإيصال الطاقة إلى جميع مكونات الحاسوب يستخدم نينجا دارة التغذية Seasonic Focus Plus 80+ Gold التي يصل سعرها إلى 104$.

شارك المحتوى |
close icon