تقرير: آبل تعتزم إطلاق هواتف آيفون بشاشة قابلة للانحناء

تسعي شركة آبل، دائماً الي التطوير من منتجاتها، لكسب ثقة المستخدمين ولجعل أجهزتها أكثر جاذبية ومبيعاً حول العالم، وتحتفظ بمكانتها الأولي من حيث القيمة التسويقية، وبمقارنة بشركات الهواتف الذكية الأخرى، ومع هواتف آيفون الخاصة بها.

 

 

وكشفت صحيفة بلومبرج البريطانية، ان شركة آبل تعمل على تطوير تقنية جديدة لهواتف آيفون المستقبلية، وان الشركة الأمريكية لجأت الي الشركة الكورية إل جي، في تجريب شاشتها OLED المنحنية لهواتف قابلة للطي للدخول في مرحلة جديدة من التنافس.

 

 

وستكون شاشة آبل الجديدة، بدون حواف وبواجهة ممتلئة بشاشة كاملة ممتدة من الأعلى للأسفل، بدلاً من شاشة العرض المنحنية، كشاشات Infinity، التي تستخدمها سامسونج في هواتفها الرائدة الجديدة بسلسلتي جلاكسي S، وجلاكسي نوت.

 

 

مواضيع مشابهة

ومن المقرر ان تختبر آبل، طرق جديدة ومميزة، لجعل مستخدم هاتف آيفون ، متحكم بهاتفه دون لمسه ولتسهيل عليه العديد من المهام، وذلك على طريق الإيماءات فوق الهاتف او بالقرب من الشاشة، لتفعيل عناصر التحكم المختلفة.

 

 

والجدير بالذكر ان تقرير بلومبرج، ذكر ان ميزة الإيماءات الجديدة من آبل، ستقوم باستخدام تقنية مضمنة بالشاشة نفسها، بدلاً من استشعار الحركة الموجود بمستشعر الجزء الأمامي بالهواتف المختلفة، وان هذه الميزة قد لا تظهر بهواتف آيفون قادمة قبل عامين على الأقل.

 

 

ويضيف التقرير ان الشركة الأمريكية، تسعي لإطلاق نسخة أخري لهاتف آيفون X الأخير، ولكن مع شاشة OLED، المطورة من جانب إل جي بدلاً من شاشة AMOLED المستخدمة في الهاتف حالياً والمطورة من جانب سامسونج، ومن المقرر أن يكون الإطلاق خلال العام الجاري.

شارك المحتوى |
close icon