تقرير: هواتف آيفون تحقق رغبة المستخدمين في 2018

كشفت تقارير حديثة ان شركة

كشفت تقارير حديثة ان شركة آبل، تعتزم إطلاق ثلاثة هواتف جديدة، وذلك خلال العام 2018 المقبل، ومن المنتظر ان تضم الهواتف الثلاثة الجديدة، خاصية التعرف على الوجه “Face ID“.

 

، تعتزم إطلاق ثلاثة هواتف جديدة، وذلك خلال العام 2018 المقبل، ومن المنتظر ان تضم الهواتف الثلاثة الجديدة، خاصية التعرف على الوجه “Face ID”.

 

وتشير التوقعات إلى أن الشركة الأمريكية، تخطط لإطلاق هاتفين آيفون، بشاشة من نوع “OLED” وبقياس 5.8 و6.5 بوصة، والهاتف الثالث بشاشة “LCD” وبقياس 6.1 بوصة.

 

آبل أطلقت هاتف آيفون X الاحتفالي، الذي يأتي لأول مرة، مزودًا بشاشة من نوع OLED المميز، والذي نال اعجاب المستخدمين خلال السنوات الأخيرة.

 

وبحسب تقرير نشره موقع “phonearena”، انه علي الرغم من هاتف آيفون X الجديد الذي تم طرحه في الأسواق بنهايات شهر نوفمبر / تشرين الثاني الماضي، قد جاء مع بطاريتين علي شكل حرف L، الا ان آبل ستقوم بتغير هذا في هواتفها الجديدة المقبلة.

 

وأوضح التقرير أن كل هاتف سيحتوي علي بطارية واحدة، تعمل بتكنولوجيا حديثة تهدف إلى توفير عمر البطارية بشكل أفضل، مقارنة بهواتف آيفون السابقة المطروحة في الأسواق حاليا.

 

مواضيع مشابهة

بطارية آيفون X

 

ومن جانبه، ذكر المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo، أن شركة LG هي من ستتولى مهمة تصنيع بطاريات الهواتف الذكية الجديدة لآبل خلال العام المقبل، من خلال فرعها LG Chem الفرعية.

 

وأوضح Kuo، ان الهاتفين المزودين بشاشة “OLED”، التي ستقوم آبل بإطلاقهما، سوف يحتويان علي بطارية واحدة في شكل حرف L، فيما سيحتوي الهاتف الثالث ذو الشاشة “LCD”، سيضم بطارية مستطيلة الشكل.

 

وأضاف أن زيادة سعة البطارية في الهواتف الثلاثة لآبل، يأتي بسبب رغبة الشركة في الاعتماد على تقنيات جديدة تحتاج لميزة من الطاقة، على رأسها وضع كاميرا  TrueDepth، والتي تستهلك مقدار كبير من الطاقة، كما يجدر الإشارة إلى أن اسخدام بطارية واحدة علي شكل حرف L بدلًا من استخدام بطاريتين، يأتي كذلك إلى رغبة آبل في توفير بعض المساحة داخل الهاتف.

 

وواصل المحلل الصيني، كاشفًا أن هاتف آيفون الجديد المزود بشاشة OLED وحجمها 5.8 بوصة، سوف يمتلك بطارية تتراوح سعتها ما بين 2900mAh  إلى 3000 mAh، اما عن الهاتف الاخر المزود بنفس الشاشة و لكن بحجم 6.5 بوصة، سوف يمتلك بطارية تترواح سعتها بين 3300mAh  إلى 3400 mAh.

 

وعن هاتف آيفون الثالث المزود بشاشة LCD وحجمها 6.1 بوصة، ستترواح سعة بطاريته بين 2850mAh  إلى 2950mAh .

شارك المحتوى |
close icon