توقف عن قتل نباتك واستخدم هذا الجهاز

من خلال موقع التمويل الجماعي Kickstarter أطلقت شركة Digital Spring LLC المستشعر Daisy والذي يقوم بتتبع إحتياجات نباتاتك الخاصة ومزودة أيضاً بأجهزة إستشعار لقياس رطوبة التربة ودرجة الحرارة والضوء، يأخذ الجهاز الذكي جميع الخمينات من حفظ أزهار الأصدقاء على قيد الحياة. 

 

يستوطن الجهاز الصغير الجزء القريب من النبات في الوعاء الموجود به ويقوم بإرسال المعلومات الحيوية إلى جهازك عن طريق التطبيق الذكي المثبت به ويمكنك الحصول على إخطارات عندما يحين وقت ري نباتك ويمكنه العمل بالهواء الطلق أيضاً.   

 

بمجرد تحميل التطبيق يكنك توصيلة بجهاز الإستشعار والتقاط صورة من النبات الخاص بك وقم بتسميته وبعد ذلك يمكنك إستقبال ردود فعل واخطارات عنه وستعطيك قاعدة بيانات النبات معلومات أكثر عن أنواع النباتات الخاصة بك.

مواضيع مشابهة

 

يمكنك مشاركة الأمر إجتماعياً عبر الفيسبوك لملاحظة التقدم كي يرعاها أحد ما عند غيابك عن النزل ولن تكون الإخطارات بالطبع أكثر إزعاجاً من إخطارات المزرعة السعيدة مثلاُ أو كاندي كرش.

 

فريق المحث الإستشعاري Daisy قد تم تمويله للبدء في عمل الطلبات حيث يمكن للمؤيدون الحصول على إثنين من المحثات بسعر 34 دولار وللحصول على أربعة محثات يمكنك دفع قيمة 64 دولار ولن يتم شحن لاأجهزة حتى يونيو من عام 2015 على أقرب تقدير.

شارك المحتوى |
close icon