توقف واتس اب عن العمل, مشاكل بخصوص الخوادم تسببت بالمشكلة, و باقي التطبيقات تستغل الموقف

ربما تكون قد لاحظت ان انك لا تستطيع –في هذه الاثناء- استخدام التطبيق ذائع الصيت واتس اب Whatsapp . انت لست الوحيد الذي يعاني هذه المشكلة, فقد توقفت الخدمة عن العمل في واتس اب منذ عدة ساعات  (تحديداً حوالي السادسة و النصف بتوقيت جرينيتش) و ما زالت متوقفة عن العمل حتى الان.

الكثير من مستخدمي التطبيق قد كتبوا و امتعضوا من توقف الخدمة عن العمل, و بالتأكيد قاموا باطلاق الكثير من السخرية المتعلقة بالحدث, و كانت أغلبها تسخر من التطبيق و تحديدا بعد استحواذ فيسبوك facebook عليه منذ عدة ايام.

و مما يزيد من السخريات بخصوص الحدث, هو ان مطوري واتس اب الان يستمتعون باجازة جميلة.

من ناحيتها, فقد اعلنت واتس اب عبر حسابها في تويتر انها تعاني بعد المشاكل  بخصوص الخوادم Servers, تعمل على اصلاحها حاليا (شاهد التغريدة بالاسفل).

مواضيع مشابهة

مصائب قوم عند قوم فوائد, هذا المثل يصف بالضبط ما يحدث في المقابل في باقي التطبيقات و أهمها تطبيق تيليجرام telegram الاكثر مشابهة بتطبيق واتس اب , حيث استفاد التطبيق من سقوط واتس اب الحالي بعد هجرة العديد من مستخدمي واتس اب اليه في هذا الاثناء, حيث ذكر الموقع انه يسجل عمليات دخول مستخدمي جدد اليه مقدارها 100 مستخدم في الثانية (شاهد التغريدة بالاسفل)

 

و كان التطبيق قد استفاد سابقاً من صفقة واتس اب و فيسبوك الاخيرة, حيث قام بعض من مستخدمي واتس اب الذين يبدوا انهم لم يرضوا عن الصفقة بالانتقال الى تيليجرام.

 

شارك المحتوى |
close icon