تويتر تستحوذ على شركة Namo Media المتخصصة في اعلانات المحمول

تمكنت تويتر من الاستحواذ على العديد من الشركات الناشئة مؤخراً، كان احدثها هو الاستحواذ على شركة Namo Media المتخصصة في اعلانات الموبايل. حيث تقوم الشركة الناشئة بمساعدة المطورين على تشغيل الاعلانات الرئيسية ضمن تطبيقاتهم، وخلق فرص لتوليد العائدات وتوفير تجربة جديدة للمستخدم.

 

هذا وتقدم Namo Media "قوالب تكيفية" والتي تعتبر في الاساس وحدات للمطورين يمكن تخصيصها للاعجاب بتطبيقاتهم. وكلما كان الاعلان اقرب الى بقية التطبيق، كلما ارتفعت احتمالية جذب انتباه المستخدم للمشاركة. وهذا بدوره يولد المزيد من المستخدمين والمعلنين والشبكات الاعلانية للعمل معهم.

 

جدير بالذكر ان الشركة الناشئة سوف تواصل العمل على بناء المنصات الاعلانية لمطوري التطبيقات، ولكنها لم تذكر اذا ما كانت هذه المنتجات تابعة لها، ام احد المنتجات التابعة لتويتر. وبغض النظر عن هذا، قالت Namo Media لوسائل الاعلام ان هدفها سيظل هو تحسين المشاهد الاعلانية لجميع مطوري تطبيقات المحمول.

 

مواضيع مشابهة

ومن جانبها، اعلنت تويتر عن الصفقة على موقعها الاعلاني وربطت بين هذه الصفقة وشركة MoPub، وهي الشركة المتخصصة في تبادل الاعلانات والتي استحوذت عليها تويتر في سبتمبر الماضي.

 

وبشكل واضح، فإن تويتر ترى اعلانات المحمول كعنصر اساسي من عملها، وهو الامر الذي يساعد على نمو اعمالها – املاً في معالجة تباطؤ المشتركين الجدد في الخدمة.

 

شارك المحتوى |
close icon