تويتر تعلن توقف خدمة Vine بعد 4 سنين من الاستحواذا

 

قامت شركة تويتر منذ 4 سنوات بشراء تطبيق Vine  مقابل 30 مليون دولار، ولكنه قد انتهى عهده تماماً  الآن كما ذكر موقع Medium، حيث كشفت تويتر عن أنها ستقوم بإغلاق التطبيق خلال الأسابيع المقبلة.

 

كما ذكر موقع Medium  أنك ستكون قادراً على الوصول إلى المقاطع المرئية الخاصة بك، وتحميلها، وأضاف أنه سوف يتم إبقاء الموقع على الإنترنت، لأننا نعتقد أنه من المهم أن تكون قادراً على مشاهدة الفيديوهات، التي قمت بإنشائها، وسيتم إعلامك قبل أي تغيرات على التطبيق، لكننا لا نعرف إلى أي مدى سيستمر بقاء الموقع على الإنترنت، لكن خدمة إنشاء مقاطع الفيديو ذوات الست ثوان من خلال التطبيق قد تم إيقافها، إنها  خطوة مثيرة للدهشة إلى حد ما من قِبل شركة تويتر.

 

مواضيع مشابهة

ومن المعروف أن هذا التطبيق كان يسعى جاهداَ للحفاظ على مستوى اجتذاب المسوقين لعدة شهور، ويرجع ذلك إلى عدم قدرته على منافسة تطبيق إنستجرام، وسناب شات، بالرغم من أن معظم مراقبي الشركات كانوا يتوقعون أن يبقي هذا التطبيق داخل  بيئة العمل في العام 2017.

 

عندما قام إنستجرام بإضافة الفيديو في عام 2013، كان ينظر إليه على أنه ضربة كبيرة لتطبيق Vine، ونهوض سناب شات، أدى إلي انخفاض في نجاح تطبيق Vine  على المدى الطويل، وقال الجميع أن التطبيق سوف يسقط كواحد من أهم التطبيقات في تطور الفيديو في الهاتف المحمول، والذي كان يجتذب أكثر من 200 مليون مستخدم شهرياً.

 

ما رأيك بقرار تويتر حول اتخاذ تلك الخطوة الخطيرة؟

شارك المحتوى |
close icon