تويتر لا تريد من مستخدميها مشاركة روابط انستغرام

يبدو أن حرب الشبكات الاجتماعية قد اشتعلت من جديد. وفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن موقع Mashable، فقد أخبرت تويتر مستخدميها أن يقوموا بنشر صورهم مباشرة في التغريدات، بدلاً من مشاركتها عبر روابط انستغرام.

 

هذا وقد أرسلت الشبكة الاجتماعية رسائل لمجموعة من مستخدميها رفيعي المستوى، تخبرهم فيها بأن يقوموا برفع صورهم بشكل مباشر في التغريدات، بدلاً من نشر روابط لانستغرام.

 

ووفقاً لمصدر مُقرب من تويتر فإن هذه الرسالة، والتي ترونها بالأسفل تم إرسالها لمجموعة من المستخدمين الكبار في أقسام مثل الميديا، والترفيه، والرياضة، وغيرها. وأشار المصدر ذاته أن هذه الرسالة تعتبر محاولة من تويتر لتعليم مستخدميها المشاهير كيفية استخدام وظائف الصور داخل الشبكة الاجتماعية لتعزيز المشاركة وجلب المزيد من المتابعين.

 

مواضيع مشابهة

وتأتي هذه الخطوة بعد أكثر من عامين على قيام انستغرام بتعطيل دعم عرض الصور في التغريدات، والتي كانت في نفس الوقت تقريباً التي قدمت فيه تويتر ميزة تحرير الصور والفلاتر. ومنذ ذلك الحين، واصل انستغرام زيادة شعبيته، ويرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى استحواذ الفيسبوك عليه – مما جعله يتفوق مؤخراً على تويتر من حيث عدد المستخدمين النشطين شهرياً.

 

وعلى غرار الفيسبوك، فإن تويتر تواصل جهودها لتوفير محتوى وسائط أكبر في الموقع، مع وجود خطط لإطلاق أداة للفيديو هذا العام.

 

شارك المحتوى |
close icon