تويتر يختبر ميزة جديدة ستسهل التسوق عبر الإنترنت

يختبر تويتر ميزة تسوق جديدة لمعاينة المنتجات الجديدة قبل إطلاقها. تسمح الميزة ، المسماة Product Drops ، للشركات بذكر المنتجات قبل طرحها للبيع ويمكن للعملاء التسجيل ليتم تذكيرهم قبل إصدارها من خلال الإشعارات داخل التطبيق.

 

شاركت الشركة كيفية عمل التذكيرات في تغريدة على تويتر حيث يمكن للمتسوقين الاشتراك في التنبيهات عن طريق النقر فوق الزر “تذكيري” و تعمل التغريدات المتعلقة بالمنتج مثل المنشورات الأخرى على تويتر ويمكن الإعجاب بها وإعادة تغريدها ووضع إشارة مرجعية عليها ومشاركتها. 

 

اقرأ أيضا: أفضل مواقع التسوق اونلاين في السعودية

 

سيتلقى المستخدمون الذين يختارون الحصول على تذكيرات إشعارًا قبل 15 دقيقة من وقت الإصدار وفي الوقت المحدد لإصدار المنتج و عندما يحين وقت الشراء و ينقر المستخدمون على الإشعار سيتم توجيههم إلى موقع لشراء المنتج.

مواضيع مشابهة

 

يقتصر الاختبار حاليًا على مستخدمي iOS في الولايات المتحدة الذين يستخدمون تويتر باللغة الإنجليزية. من بين شركاء العلامات التجارية الأوائل Dior و The Home Depot وشركة الملابس Union Los Angeles ، وفقًا لتويتر.

 

تشبه تذكيرات التسوق على تويتر الأدوات الموجودة على منصات أخرى مثل انستقرام، حيث تقوم العلامات التجارية بمعاينة المنتجات القادمة ويمكن للعملاء إعداد تذكيرات. على الرغم من أن التجارة الإلكترونية ليست على تويتر ليست كبيرة مثل انستقرام حيث يتم تخصيص علامة تبويب كاملة للتسوق ،إلا أن المتسوقين يناقشون بالفعل الإصدارات المرتقبة على تويتر . لذلك ، يشتمل اختبار تويتر الجديد على هاشتاق قابل للنقر يتعلق بصفحة معاينة المنتج ، بحيث يمكن للمتسوقين العثور على تغريدات حول المنتجات.

 

شارك المحتوى |
close icon