تويتر يضيف ميزة “عندما كنت بعيداً” لترتيب التغريدات لتطبيق IOS

قامت شبكة تويتر الإجتماعية بإضافة ميزة صممت لعمل إختصار للتغريدات التي لم تقم بمعرفتها أو الإطلاع عليها أثناء الفترة التي كنت بها بعيداً عن التطبيق.

 

هذه الميزة تقوم بإظهار التسلسل الزمني لمعظم التغريدات الأخيرة وسيقوم التطبيق المخصص لأجهزة IOS بعرض آخر التغريدات التي تم النظر فيها آخر مرة على أساس خوارزمية معينة مبنية على زيادة المشاركة والتفاعلية ودراسة عادات المستخدمرين الآخرين.

 

تم الإعلان عن ميزة "عندما كنت بعيداً" لأول مرة في نوفمبر العام الماضي وتم تدشينها في وقت سابق هذا الشهر، الهدف من الميزة هو تجميع أعلى التغريدات والتي قد تاهت بين فيض التغريدات الموجودة بالصفحة الرئيسية الخاصة بك وفقاً لتقرير الشركة، بالطبع الميزة ليست مشابهة لخوارزمية ترتيب المشاركات بالفيسبوك والتي تقوم بترتيب المشاركات حسب تفضيلات المستخدم نفسه.

 

ويظل التسلسل الزمني ما يميز تويتر عن الفيسبوك الذي يتجاهله حتي هذه اللحظة بخلاف تويتر الذي يعتمد على التجربة اللحظية للمستخدمين.

 

مواضيع مشابهة

بالطبع لن يلاحظ الكثير من المستخدمين النشطين التأثير جراء هذه الخدمة حيث كلما زاد الوقت الذي تقضيه بعيداً عن التطبيق كلما زادت ترتيبات التغريدات.

 

وتقول الشركة مشيرة لهذه الميزة:

 

" إذا كنت تقوم بالتحقق من تويتر بين الفينة والأخري فإنك حتماً ستلاحظ هذه الميزة ولكن إذا كنت ممن ينشطون دائماً على موقع تويتر فإنك لن تلاحظ تأثير الميزة كثيراً ".

يأتي التحديث لمستخدمى منصة IOSولكن الشركة تعد مستخدميها بتوفير الخدمة لمستخدمي منصة أندرويد وموقعها قريباً.

 

 

شارك المحتوى |
close icon