جالاكسي اس 10 سيتمتع بأحد السمات التصميمية المميزة

لا تزال تفصلنا عدة شهور عن إطلاق جالاكسي اس 10 لكن هذا الهاتف كان النجم الأبرز في التسريبات والشائعات والتي كان آخرها أن هذا الهاتف سيمتلك التصميم الذي طالما حلم به المستخدمون.

 

ففي الأسابيع الماضية كانت سامسونج تروج لشاشة انفينيتي O التي يعتقد أنها ستكون موجودة على جالاكسي اس 10، حيث تتميز هذه الشاشة بامتدادها على كامل الجانب الأمامي مع ثقب صغير في الأعلى تحتوي على الكاميرا الأمامية.

 

لكن الموقع الكوري TheElec  أوضح مؤخراً أن الهاتف لن يمتلك أي حواف في الجوانب الأربعة، وبدلاً من ذلك سيتمتع الهاتف بحفرتين في الأعلى إحداها للكاميرا الأمامية والأخرى للحساس تحت الأشعة الحمراء بينما ستوجد باقي الحساسات – التي تكون عادة في الحافة العلوية – تحت الشاشة.

 

مواضيع مشابهة

وتقوم سامسونج حالياً بتطوير هذه الشاشات باستخدام تقنية DPSS من أجل حفر الثقوب في الشاشة، وفي الوقت الحالي تعمل سامسونج على تصميم واجهة مستخدم جديدة تتلاءم مع هذه الحفر، وسيقوم شريط الحالة في أعلى الهاتف بعرض المعلومات على الجانبين الأيمن والأيسر مثل اسم المزود الخلوي وقوة الإشارة الخلوية وعمر البطارية والوقت وغيرها.

 

ولا شك في أن تصنيع هذه الشاشات صعب لدرجة دفع سامسونج إلى اتباع خطة احتياطية تمثلت في إضافة حافةNotch  صغيرة على شكل حرف L في الجانب العلوي الأيمن أو الأيسر يحتوي على الكاميرات الأمامية والحساسات.

 

ونوه التقرير أيضاً إلى أن ابل أيضاً تتوجه إلى استخدام الشاشات دون حواف في المستقبل.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon