جالاكسي اس 6 سيتمتع بشاشتين جانبيتين

انتشرت تقارير عديدة مؤخراً تتحدث عن هاتف سامسونج القادم جالاكسي اس 6 الملقب ب Project Zero والذي من المفترض أن يطلق السنة القادمة، وقد تحدثت الشائعات مؤخراً أن سامسونج ترغب بتصميم هذا الهاتف من الصفر وبشكل مختلف تماماً عن أجهزة جالاكسي اس السابقة.

 

ورغم أنه ماتزال تفصلنا فترة طويلة حتى يتم الإعلان عن جالاكسي اس 6 بشكل رسمي إلا أن موقع Korea Herald نوه إلى بعض التوقعات الجديدة التي أن الشركة قد تخطط لإنشاء تصميم مميز وجديد لجالاكسي اس 6 أكثر جاذبية من جالاكسي نوت إيدج الذي يتمتع بشاشة منحنية.

 

ووفقاً لأحد المحللين الذي يدعى جيري كانغ فإن جالاكسي اس 6 سوف يتمتع بشاشتين على الحواف بدلاً من شاشة واحدة، حيث صرح جيري حول هذا الموضوع قائلاً :

 

" إن الشاشتين الجانبيتين على الحواف ستكون مفيدة جداً ل Samsung Display والتي تعد الموزع الرئيسي بالنسبة للعملاقة الكورية نظراً لأن ازدياد حجم الشاشات يجلب أرباحاً أكثر".

مواضيع مشابهة

 

كما أضاف المحلل أيضاً أنه كان من المفترض أن يتمتع جالاكسي نوت ايدج بشاشتين جانبيتين أيضاً، لكن الشركة تخلت عن هذه الفكرة في اللحظات الأخيرة رغم أنها كانت مدركة إلى احتمال تعرضها لانتقادات وشكاوى ناتجة عن وجود هذه الشاشة الجانبية في طرف واحد من الهاتف فقط.

 

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج حاولت تطوير أفكار مشابهة كهذه في الماضي لكنها بقيت قيد النماذج لسنوات عديدة، وقد قامت الشركة بتصميم جالاكسي راوند السنة الماضية الذي يعد أول جهاز يتمتع بشاشة منحنية قبل أن تقوم بتصميم جالاكسي نوت ايدج هذه السنة.

 

ومن غير الواضح فيما إذا كانت سامسونج قادرة على إنتاج كميات كبيرة من الهواتف الذكية التي تتمتع بشاشات منحنية من أجل تلبية الطلب الكبير عليها، كما أنه غير معروف أيضاً فيما إذا كانت الشركة تنوي تصميم إصدارات عادية غير منحنية من جالاكسي اس 6 إلى جانب الإصدارات المنحنية.

شارك المحتوى |
close icon